صدمة برشلونة.. المريسل يهزم جيرارد روميرو بـ"تدوينة رئيس النصر"

تاريخ النشر: 30/08/2022
317
منذ سنة
صدمة برشلونة.. المريسل يهزم جيرارد روميرو بـتدوينة رئيس النصر

اشتد صراع الإعلامي عبد العزيز المريسل، مع الإعلامي الإسباني جيرارد روميرو، في الساعات الأخيرة من اليوم الثلاثاء، على هامش الأنباء التي أشارت إلى أن النصر دخل في مفاوضات رسمية مع برشلونة، بشأن ضم البوسني ميراليم بيانيتش، قبل أقل من 48 ساعة على نهاية سوق الانتقالات الصيفية في 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة "رسمية" في الشارع السعودي

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في صيف 2022، حتى الآن، في استقدام 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب.

أما برشلونة، استطاع الرئيس خوان لابورتا، صناعة فريق قوي من أجل منافسة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، عن طريق ضم نجوم الصف الأول في أوروبا، مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الفرنسي جول كوندي، الدنماركي أندرياس كريستينسن، والبرازيلي رافينيا.

صدمة برشلونة.. المريسل يهزم جيرارد روميرو بـ"تدوينة رئيس النصر"

الجدل الواسع، بدأ عندما خرج الإعلامي جيرارد روميرو في بث مباشر، أكد فيه أن برشلونة الإسباني رفض عرضًا رسميًا من النصر، بسبب خلاف بين الطرفين، بشأن النسبة التي سيدفعها النادي السعودي من راتب ميراليم بيانيتش، قبل أن يؤكد وصول مسلي آل معمر، رئيس النصر، إلى مدينة برشلونة، بهدف استكمال المفاوضات. 

أنباء جيرارد روميرو، المقرب من برشلونة، لم تعجب الإعلامي عبد العزيز المريسل، حيث غرد كثيرًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، متحديًا الإعلامي الإسباني، بأنه مخطئ فيما قاله بشأن مفاوضات النصر مع ميراليم بيانيتش، إذ أنهى النادي، سوق الانتقالات الصيفية 2022. 

المريسل تحدى روميرو، بأنه سيغلق حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الأبد، إذا ما صحت أنباء مفاوضات النصر وبرشلونة. 

لم ينتظر عبد العزيز المريسل، كثيرًا، إذ دون مسلي آل معمر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، تغريدة غاضبة، أقسم فيها، بأنه لا يتواجد في برشلونة، وبأن ميركاتو النصر انتهى، نافيًا الدخول في مفاوضات مع بيانيتش. 

واستغل المريسل، تدوينة رئيس النصر، من أجل الرد على جيرارد روميرو: "أكبر همي ألا ينخدع أحد من جمهور النصر.. ويتعشم بشي ثم يخلونه الهوامير الأخرى محتوى و طقطقون عليه هذه لا أقبلها النصراوي رأس جيرارد روميرو". 

ييي

وظهر الإعلامي الإسباني جيرارد روميرو، عبر البث المباشر، مندهشًا من تدوينة رئيس النصر، بشأن بيانيتش.

ييي

اقرأ أيضا

رباعي برشلونة يرحل في صيف 2022.. وبيانيتش إلى النصر!

برشلونة يشتبك مع النصر.. ما علاقة مانشستر سيتي؟

حمل تطبيق سعودي الآن