المريسل يكذب برشلونة .. النصر أنهى ميركاتو الصيف ولن يضم بيانيتش

تاريخ النشر: 30/08/2022
565
منذ سنة
المريسل يكذب برشلونة .. النصر أنهى ميركاتو الصيف ولن يضم بيانيتش

نفى الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الثلاثاء، أنباء اقتراب النجم البوسني ميراليم بيانيتش، من إتمام انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني إلى النصر، قبل 48 ساعة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة "رسمية" في الشارع السعودي 

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في صيف 2022، حتى الآن، في استقدام 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب.

أما برشلونة، استطاع الرئيس خوان لابورتا، صناعة فريق قوي من أجل منافسة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، عن طريق ضم نجوم الصف الأول في أوروبا، مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الفرنسي جول كوندي، الدنماركي أندرياس كريستينسن، والبرازيلي رافينيا.

المريسل يكذب برشلونة.. بيانيتش لن ينتقل إلى النصر في صيف 2022!

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى جانب الإعلامي "جيرارد روميرو"، إلى أن النصر يجري مفاوضات رسمية مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش في صيف 2022، على سبيل الإعارة، لكن الطرفين اختلفا بشأن قيمة الراتب السنوي. 

وكتب الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "تصدقوني ولا تصدقون جيرارد روميرو؟". 

وشدد على أنه تواصل مع مسؤول رسمي في النصر، من أجل التأكد من صحة ما يثار إعلاميًا بشأن التعاقد مع ميرالم بيانيتش من صفوف برشلونة، موضحًا أن الرد كان بأن النادي أنهى كل صفقاته في صيف 2022، سواء الأجانب أو المحليين. 

وأكد أن آخر صفقة في النصر، تمت أمس الإثنين، بالتعاقد مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس.

يذكر أن النصر، أصبح يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، 8 أجانب، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسينت أبو بكر، الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة رسمية في الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن