الجولة "2"دوري روشن..لقاء ثأري للهلال وصدامات قوية للنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 30/08/2022
2123
منذ سنة
الجولة 2دوري روشن..لقاء ثأري للهلال وصدامات قوية للنصر والاتحاد

تستأنف مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022، بمواجهتين بين "الباطن والفتح"، "الهلال والفيحاء".

اقرأ أيضا في سعودي سبورت.

رباعي برشلونة يرحل في صيف 2022.. وبيانيتش إلى النصر!  

الدوري الإنجليزي الجولة 5|امتحان صعب لليفربول ومأزق تشيلسي  

مواطن يقدم طلبا لتغيير اسم زوجته إلى "أندرسون تاليسكا" 

موعد مباريات الأربعاء في دوري روشن السعودي

يستضيف الباطن على ملعبه نظيره الفتح في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، في السادسة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، فيما يتم بث المباراة عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية.

وتختتم مباريات الأربعاء، بمواجهة رد الاعتبار لنادي الهلال عندما يواجه منافسه الفيحاء في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

موعد مباريات الخميس في دوري روشن السعودي

تقام الخميس مباراتين من الجولة الثانية لمسابقة الدوري السعودي، فيحل الوحدة ضيفا على الرائد في السابعة مساء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة.

وفي التاسعة مساء، يحل الشباب ضيفا على أبها في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، فيما يتم نقل المباراتين عبر شبكة قنوات SSC.

موعد مباريات الجمعة في دوري روشن السعودي

يحل نادي العدالة ضيفا على الطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي، بملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات الجمعة بمواجهة الخليج وضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات السبت في دوري روشن السعودي

تختتم مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، بمواجهتين للنصر والاتحاد ضد التعاون والاتفاق.

يحل النصر ضيفا على التعاون في الجولة الثانية من الدوري السعودي، عند السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة.

وفي التاسعة مساء يستضيف الاتحاد نظيره الاتفاق في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، "الجوهرة المشعة".

حمل تطبيق سعودي الآن