صحف السعودية| تأكيد عقوبات الهلال وكنو.. صفقة النصر وصدمة الأسمري

تاريخ النشر: 30/08/2022
443
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الضوء على نشاط أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وانطلقت منافسات موسم 2022-2023، من دوري روشن السعودي، حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في العام الرياضي الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت..

تشكيل ضحايا النفيعي.. رحيل النجوم يورط رئيس الأهلي

أول عقد احترافي مع النصر .. "كلمات مثيرة من نجم العالمي"

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

بدأ سانتو مدرب الاتحاد، خلال التدريبات الجماعية، المفاضلة بين عدد من اللاعبين لتعويض غياب اللاعب مهند الشنقيطي، إثر عقوبة الإيقاف لمدة شهرين، التي طالته من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

الاقتصادية

صادق مركز التحكيم الرياضي السعودي اليوم، على قرار غرفة فض المنازعات، بإيقاف اللاعب محمد كنو 4 أشهر، ونادي الهلال فترتي تسجيل متتاليتين، ودفع تعويض مالي للنصر قدره 20.3 مليون ريال.

الرياضية

عقدت إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مع وكيل أعمال علي الأسمري، لاعب فريقها الأول لكرة القدم، أبلغته من خلاله رفضها العروض التي قدمها ناديا الاتحاد والشباب لكسب خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجزيرة

أنهت إدارة نادي الاتفاق صفقة انتقال المهاجم البرازيلي فيكتور سانتوس ( فيتينيو) ليدعم صفوف هجوم فارس الدهناء حتى 2025، قادماً من فلامنجو البرازيلي.

الرياض

أنهت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر إجراءات التوقيع مع المدافع الإسباني ألڤارو جونزاليس في صفقة انتقال حر وذلك لمدة موسم واحد.

حمل تطبيق سعودي الآن