جونزاليس يسخر من ميسي.. سعودي سبورت يكشف أشهر تصريحات نجم النصر!

تاريخ النشر: 29/08/2022
298
منذ سنة
جونزاليس يسخر من ميسي.. سعودي سبورت يكشف أشهر تصريحات نجم النصر!

أعلن نادي النصر، منذ قليل، عبر بيان رسمي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليس، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

جونزاليس يسخر من ميسي.. سعودي سبورت يكشف أشهر تصريحات نجم النصر!

وكشف النصر، عبر حسابه الرسمي على تويتر، التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو جونزاليس، قبل يومين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه.

وأوضح الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي، أن عقد المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس مع النصر، مستمر إلى صيف 2023، مع خيار التمديد إلى موسم إضافي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أشهر قصص النجم الإسباني ألفارو جونزاليس في ملاعب كرة القدم، ما يعيدنا إلى تصريحاته الشهيرة ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي: 

وأوضح ألفارو جونزاليس لـ"مونت كارلو" الفرنسية، أنه اعتاد، عندما كان لاعبًا في إسبانيول، أن يدخل في مشادات ساخنة مع ليونيل ميسي، على هامش ديربي برشلونة. 

وشدد على أنه في إحدى المرات، قال لميسي: "أنت حقًا صغير الحجم جدًا"، مضيفًا أن أفضل لاعب في العالم، 7 مرات، رد عليه: "وأنت سيء حقًا في كرة القدم"، ما دفع نجم النصر إلى متابعة حديثه: "نعم.. كلانا الآن على حق".

يشار إلى أن عقد النجم الإسباني ألفارو جونزاليس مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، انتهى في أغسطس 2022.

ويخشى قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، أن يحاول ألفارو في ديربي النصر والهلال، إثارة الجدل، خاصة أننا في حضرة لاعب، عرف عنه، التصرف بشكل غير مسؤول، بعيدًا عن لعبة كرة القدم.

اقرأ أيضا

الهلال يخشى جنون نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟

ماريجا يهزم نجم النصر.. ويتوج بـأفضل هدف في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن