زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 29/08/2022
6579
منذ سنة
زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض جديد يفاجئ الشارع السعودي!

ما يزال مستقبل النجم زياد الصحفي، غامضًا، بعدما أصبح خارج حسابات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، فنيًا، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| ساعات الحسم في الميركاتو.. ابن الهلال إلى الاتحاد 

الاتحاد نجح في صيف 2022، في استقدام 5 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي وعبد الله الجدعاني، بينما أكدت "الرياضية" أن النجم أحمد بامسعود هو اللاعب السادس في قائمة المنضمين حديثًا إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

زياد الصحفي بعد الاتحاد.. عرض "جديد" يفاجئ الشارع السعودي!

وأشار المدرب البرتغالي نونو سانتو، بعد تفوق الاتحاد (3-0) على العدالة، إلى أنه صاحب القرار في مستقبل زياد الصحفي، موضحًا أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا، عليه أن يبحث عن وجهة قادمة له، في صيف 2022. 

وأوضح الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الاتفاق، أبدى اهتمامًا رسميًا، بالتعاقد مع زياد الصحفي قبل أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه في 31 أغسطس الجاري.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 3 وجهات، من المحتمل أن ينضم إلى إحداها، النجم زياد الصحفي، بعد نهاية مسيرته مع الاتحاد: 

- الاتفاق: أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، صراحةً، أن فريقه ليس جاهزًا بعد من أجل المنافسة في دوري "روشن" السعودي، حيث بدا في حاجة إلى خيارات هجومية ودفاعية، إضافية في صيف 2022، إثر الخسارة على يد الطائي (2-1).

- النصر: يبدو الخيار الأصعب بالنسبة إلى زياد الصحفي، مع اقتراب إعلان التعاقد مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس.

- الشباب: من المحتمل أن يتحرك الرئيس خالد البلطان، نحو زياد الصحفي، تمامًا مثل ما حدث مع النجم فهد المولد، لكن الفارق أن العرض الذي قد يوافق عليه الاتحاد، هو إعارة اللاعب مع سداد راتبه الضخم، المقدر بـ7 ملايين ريال سعودي. 

يذكر أن النجم زياد الصحفي، لديه عقد مع الاتحاد، ينتهي في صيف 2025.

 

 

اقرأ أيضا

أمين يونس يربك الاتفاق قبل انتهاء الميركاتو الصيفي

البيشي إلى برشلونة.. الاتحاد في مأزق وسانتو يترقب موقف اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن