تمت.. النصر يحسم الصفقة "الأخيرة" في صيف 2022

تاريخ النشر: 29/08/2022
505
منذ سنة
تمت.. النصر يحسم الصفقة الأخيرة في صيف 2022

حسم نادي النصر، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الإثنين، آخر صفقات الفريق الأول لكرة القدم، قبل 48 ساعة من نهاية سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| ساعات الحسم في الميركاتو .. صفقات جديدة في النصر والاتحاد 

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، استقدم 4 لاعبين في صيف 2022، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، أملًا في منافسة حقيقية على لقب دوري "روشن" السعودي، موسم 2023.

تمت.. النصر يحسم الصفقة "الأخيرة" في صيف 2022

وأشار حساب "الميدان الرياضي" الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، مساء اليوم الإثنين، إلى أن النصر حسم الصفقة الخامسة له في صيف 2022. 

وأوضحت أن النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أنهى اتفاقاته الرسمية مع المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، من أجل ضمه مجانًا، إذ من المنتظر أن يوقع على عقود انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة القادمة. 

وانتهى عقد النجم الإسباني ألفارو جونزاليس مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في أغسطس 2022.

يذكر أن النصر يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2023، ثمانية محترفين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الكاميروني فينسينت أبو بكر، البرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني ألفارو جونزاليس.

اقرأ أيضا

حل سريع.. اجتماع طارئ بين النصر وإدارة مرسول بارك

بيانيتش في النصر بمكالمة من جارسيا.. برشلونة يستغل آل معمر؟

حمل تطبيق سعودي الآن