التحذير الأخير من تين هاج.. "ارحل يا رونالدو سريعا" 

تاريخ النشر: 29/08/2022
541
منذ سنة
التحذير الأخير من تين هاج.. ارحل يا رونالدو سريعا 

وافق من جديد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، على مغادرة مهاجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا في الوقت، الذي يسابق نابولي الإيطالي، الزمن للتعاقد مع  كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل 4 أيام فقط من نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويشارك نابولي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج للتعاقد مع هداف كبير، بعد مغادرة ثنائية لوينزو إينسيني ودريز ميرتينز.

وشارك كريستيانو رونالدو بديلا في مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، خاصة أمام ليفربول في الجولة الثالثة، ومن بعدها أمام ساوثهامبتون في الجولة الرابعة.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

الإعارة هي الحل.. كريستيانو رونالدو إلى نابولي قبل انطلاق الأبطال 

"لا أريد كريستيانو".. تين هاج يطرد رونالدو من مانشستر يونايتد  

تين هاج يخبر إدارة مانشستر يونايتد بضرورة رحيل كريستيانو رونالدو: 

كشف الصحفي الموثوق "سامويل لوكارست"، أن تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، طلب من الإدارة بضرورة إنهاء ملف رحيل كريستيانو رونالدو.

وأوضح أن تين هاج أخبر إدارة مانشستر يونايتد طوال الميركاتو الصيفي، بأنه لن يتأثر بمغادرة كريستيانو رونالدو، ولكن مع ضرورة التعاقد مع مهاجم بديل.

وأشار إلى أن تين هاج أكد للإدارة مؤخرا بأن مغادرة كريستيانو رونالدو، ستكون أفضل في اللحظات الأخيرة من الميركاتو، طالما يمتلك عرضا.

يأتي هذا في الوقت، الذي يستعد نابولي لإبرام الصفقة مع مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بسبب ضيف الوقت على نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويتضح أيضا من قرار تين هاج، بأن كريستيانو رونالدو غاضب بشدة ويرفض قرار المدرب الهولندي بالجلوس على مقاعد البدلاء، فلذلك فأنه يريد الرحيل سريعا وعدم الاستمرار.

اقرأ أيضا

نهاية الحرب.. تين هاج ينتصر على رونالدو ويجبره على مغادرة يونايتد

الإعارة هي الحل.. كريستيانو رونالدو إلى نابولي قبل انطلاق الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن