ساعات الحسم في الميركاتو.. رونالدو إلى نابولي وكافاني لفالنسيا

تاريخ النشر: 29/08/2022
265
منذ سنة
ساعات الحسم في الميركاتو.. رونالدو إلى نابولي وكافاني لفالنسيا

تتواصل إثارة الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالي، حيث تتبقى 3 أيام فقط، بينما مازالت الأنباء مستمر بشأن الصفقات المتظرة بين أكبر الأندية.

وشهد اليوم الأثنين الموافق 29 من أغسطس أي قبل يومين فقط من نهاية الميركاتو الصيفي، الكثير من الإثارة، بانتقال كافاني رسميا لفالنسيا، وتعاقد وست هام يونايتد مع البرازيلي لوكاس باكيتا.

اقرأ أيضًا:

تريند تويتر| "المشعوذ" بوجبا ودعم لضحية برشلونة 

رونالدو بديل وخروج ميسي أصبح ضرورة.. نهاية الحقبة الأبرز بالتاريخ 

ماذا حدث في ساعات الحسم بالميركاتو؟:

كافاني إلى فالنسيا

أعلن فالنسيا الإسباني، رسميا  التعاقد مع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، قادما من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حتى صيف عام 2024.

لوكاس باكيتا إلى وست هام الإنجليزي

أعلن نادي وست هام الإنجليزي، اليوم الاثنين، تعاقده مع البرازيلي لوكاس باكيتا قادمًا من ليون الفرنسي حتى عام 2027.

تشيلسي يفسخ تعاقده مع باركلي

أعلن تشيلسي الإنجليزي، رسميا فسخ تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإنجليزي روس باركلي بالتراضي بين الطرفين، ليصبح اللاعب حاليا متاحا للانتقال لأي فريق مجانا.

رونالدو إلى إيطاليا؟

مازال يضغط البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الخروج من النادي البريطاني والانتقال إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا، بينما يعد نابولي الإيطالي هو الأبرز حاليًا للحصول على خدمات اللاعب.

دي يونج في تشيلسي

رصدت الشبكات الإعلامية في إسبانيا، رحلة مرتقبة للهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة الإسباني، إلى لندن، والتي قد تؤكد انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في الساعات الأخيرة.

أوباميانج إلى تشيلسي

يحرص تشيلسي الإنجليزي على استكمال المفاوضات مع برشلونة الإسباني، من أجل ضم الجابوني أوباميانج إلى الفريق قبل نهاية السوق، في ظل حاجة النادي اللندني إلى مهاجم صريح.

اقرأ أيضا

اعتداء مسلح على منزل نجم برشلونة.. أوباميانج تعرض للضرب

أوباميانج يلوم إدارة برشلونة على سرقة منزله؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن