الإعارة هي الحل.. كريستيانو رونالدو إلى نابولي قبل انطلاق الأبطال

تاريخ النشر: 29/08/2022
249
منذ سنة
الإعارة هي الحل.. كريستيانو رونالدو إلى نابولي قبل انطلاق الأبطال

يسابق نادي نابولي الإيطالي، الزمن للتعاقد مع  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل 4 أيام فقط من نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويشارك نابولي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج للتعاقد مع هداف كبير، بعد مغادرة ثنائية لوينزو إينسيني ودريز ميرتينز.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع بث مباشر لكافة مباريات الدوري السعودي والدوريات الأوروبية الكبرى (من هنا)

تابع أيضا..

عام "حزين" على نجم الهلال.. الوفاة الثالثة في 420 يوما 

قرار نيجيري قد يمنع كريستيانو رونالدو من العودة للدوري الإيطالي 

الإعارة إلى نابولي الحل الوحيد قبل نهاية الميركاتو: 

كشفت صحيفة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية، أن إدارة نابولي دخلت في مفاوضات قوية مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، من أجل التعاقد معه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن نابولي يريد بأي شكل ممكن التعاقد مع كريستيانو رونالدو، من أجل خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، التي ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق السادس من سبتمبر المقبل.

وأشارت إلى أن نابولي مستعد حاليا لإبرام الصفقة مع مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بسبب ضيف الوقت على نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

ويتواجد نابولي في المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه كل من ليفربول الإنجليزي، أياكس الهولندي، جلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

ويبدو أن نابولي نجح في التوصل لاتفاق مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، وبالدليل أنه يخوض مفاوضات رسمية مع إدارة مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يهين تين هاج ويدمر مستقبل مدربه القادم

نهاية الحرب.. تين هاج ينتصر على رونالدو ويجبره على مغادرة يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن