قبل الاجتماع الأخير.. لماذا يرفض برشلونة رحيل أوباميانج لتشيلسي؟

تاريخ النشر: 29/08/2022
460
منذ سنة
قبل الاجتماع الأخير.. لماذا يرفض برشلونة رحيل أوباميانج لتشيلسي؟

يرغب النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني، في الانتقال لتشيلسي الإنجليزي، للحصول على موقع أساسي في تشكيل البلوز.

ويرفض حتى الآن برشلونة، مغادرة أوباميانج لتشيلسي بسبب بعض الشروط المالية التي قد تمنعه من تحقيق أكبر مكاسب مالية ممكنة من الصفقة.

ولم يشارك أوباميانج بالأمس، في فوز برشلونة على بلد الوليد (4-0)، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو، رغم تواجده في القائمة.

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

الإعارة هي الحل.. كريستيانو رونالدو إلى نابولي قبل انطلاق الأبطال 

بامسعود يعلن انضمامه إلى الاتحاد.. ويستفز الهلال بـ"مقطع فيديو" 

الاجتماع الأخير قبل رحيل أوباميانج عن برشلونة:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، بأنه حتى الأن لا توجد مشاكل من جانب أوباميانج بشأن الانتقال إلى تشيلسي، ولكن الأزمة تكمن عند إدارة برشلونة رغم ترحيبها بمغادرة اللاعب.

وأوضح رومانو أنه لا توجد حتى الآن أي مفاوضات رسمية بين برشلونة وتشيلسي، حيث لم تتقارب وجهات نظر الطرفين، ولكن التواصل مستمر بين إدارة البلوز وأوباميانج.

وأكد أنه سيعقد اجتماع مهم خلال الـ24 المقبلة لتحديد مصير أوباميانج، لكن حتى الآن يصر تشيلسي على أن يكون ماركوس ألونسو جزءًا من الصفقة، لتقليل المقابل المادي للصفقة.

ويحاول برشلونة التخلي عن خدمات أوباميانج وممفيس ديباي من أجل توفير أموال في سلم الرواتب، لتسجيل المدافع الفرنسي جويل كوندي، والتعاقد مع ظهيرين أيسر وأيمن.

اقرأ أيضا

هل يستمر أوباميانج؟.. تشيلسي يتلاعب بأعصاب برشلونة

الوداع الأخير.. أوباميانج يطير إلى لندن للانتقال لتشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن