مفاجأة كبرى.. برشلونة ينجح في تسجيل كوندي بدون رحيل أوباميانج

تاريخ النشر: 26/08/2022
1217
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. برشلونة ينجح في تسجيل كوندي بدون رحيل أوباميانج

فجرت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تسجيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، المدافع الفرنسي جويل كوندي.

ويستعد برشلونة لمواجهة صعبة مساء الأحد المقبل أمام ريال بلد الوليد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

والفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أنشيلوتي يحدد قائمة المغادرين من ريال مدريد.. "في ظرف أسبوع" 

بنزيما: "ألعب كرة القدم من أجل المتعة فقط" 

مفاجأة كبرى.. برشلونة ينجح بتسجيل كوندي بدون رحيل أوباميانج

وبجسب الصحفي الإسباني مانو ساينز، فأن برشلونة يخطط لتسجيل كوندي بغض النظر عن مايحدث مع أوباميانج، العمليتين لا يعتمدوا على بعض بعد الآن.

وأكد ساينز، أن النادي الكتالوني يقوم بعمل ورقي حتى يسمحوا مسئولي رابطة الدوري الإسباني الذين بالفعل اعطوهم الموافقة لتسجيل كوندي، وبعد ذلك يمكن بيع أوباميانج او لا، ويعتقد أنه سيباع في نهاية الأمر, 

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وكان أوباميانج قد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019، برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع ثنائي ليفربول وقتها ساديو ماني ومحمد صلاح.

 

اقرأ أيضا

هل يعود ميسي لبرشلونة خصما في دوري الأبطال؟.. سيناريو درامي

أزمة في برشلونة.. يوفنتوس يحسم التعاقد مع بديل ديباي

حمل تطبيق سعودي الآن