السد يهدد حلم النصر .. ضربة قوية لآل معمر

تاريخ النشر: 29/08/2022
4872
منذ سنة
السد يهدد حلم النصر .. ضربة قوية لآل معمر

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية تنتظر نادي النصر، بشأن صفقة الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وارتبط اسم بيانيتش، برغبة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا: بيانيتش في النصر بمكالمة من جارسيا.. "برشلونة يستغل آل معمر؟"

وذكر الإعلامي الرياضي إبراهيم العتيق، أن نادي السد القطري يقترب من كسب خدمات البوسني ميراليم بيانيتش، في الميركاتو الصيفي.

بيانيتش

وذكرت تقارير إسبانية أن نادي النصر واصل مفاوضاته مع برشلونة، من أجل التعاقد مع ميراليم بيانيتش، وسط منافسة مع نادي ليون.

ويمتلك بيانيتش موسمين في عقده برشلونة، بينما لا يعول الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للنادي الكتالوني على البوسني في الموسم الجديد، وسط تواجد كتيبة من أفضل اللاعبين في متوسط ميدان الفريق.

وكان بيانيتش قد طلب من المدير الفني لبرشلونة، تشافي إيرناندز، البقاء في صفوف العملاق الكتالوني، واستعداداته لتخفيض راتبه من أجل البقاء، إلا أن تشافي يتجه نحو استبعاد اللاعب من حساباته في الموسم الجديد (طالع التفاصيل).

ولم يتمكن بيانيتش من المشاركة في مباريات برشلونة، في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، أمام رايو فاليكاتو وريال سوسيداد وبلد الوليد، ما يؤكد استبعاد اللاعب من حسابات تشافي، الذي كان مدربًا للسد القطري، قبل انتقاله لتدريب برشلونة.

طالع أيضًا..

"حل سريع".. اجتماع طارئ بين النصر وإدارة مرسول بارك

جارسيا في "مأزق" بعد تأكد غياب ثنائي النصر عن لقاء التعاون

تابع آخر تطورات ساعات الحسم في الميركاتو السعودي

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار عاجل من برشلونة يٌقرب بيانيتش من النصر

بيانيتش إلى النصر؟.. قرار رسمي من برشلونة يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن