"حل سريع".. اجتماع طارئ بين النصر وإدارة مرسول بارك

تاريخ النشر: 29/08/2022
278
منذ سنة
حل سريع.. اجتماع طارئ بين النصر  وإدارة مرسول بارك

يعقد مجلس إدارة ملعب "مرسول بارك" اجتماعًا طارئًا اليوم الإثنين، مع نادي النصر وممثلي رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لإيجاد حل مناسب للطرفين، من أجل استخدام التقنية الحديثة مستقبلًا.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، على خلفية إطفاء إضاءة ملعب مرسول بارك، أثناء احتفالية أبو بكر بهدفه في مرمى الوحدة، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023" (أحداث المباراة).

وكشفت صحيفة "الرياضية"، أن هناك اجتماع ثلاثي سوف يجمع إدارة ملعب مرسول بارك، وأحد ممثلي إدارة نادي النصر، ورابطة الأندية السعودية المحترفة، من أجل الوصول لحل من أجل استخدام تقنية إطفاء الملعب مستقبلًا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأشارت الصحيفة أن خالد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل السعودية، المالكة لحقوق ملعب مرسول بارك، أكد احترامهم للأنظمة واللوائح، موضحًا أن الهدف من إطفاء إنارة الملعب، من أجل إضافة أجواء جميلة على الملاعب السعودية، لافتًا إلى أنه تم الاستعانة بأنظمة عالمية في الإضاءة كما في أشهر الدوريات العالمية.

وأكد الخضير أن الاجتماع الذي سيعقد مع الرابطة سيكون لإيجاد حل يرضي الجميع، وآلية مناسبة لمثل هذه الأجواء الجميلة داخل الملاعب السعودية، بحيث لا تضر أو تعرقل عمل مسؤولي المباراة، وأن يكون عمل إدارة الملعب ضمن المعايير والضوابط.

واستهل نادي النصر مشواره في دوري روشن السعودي، بالفوز على الوافد الجديد الوحدة، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى، للموسم الرياضي 2022-2023.

اقرأ أيضًا..

رجل الـ "100 هدف".. المولد يهدد أجانب الشباب ويربك مورينو 

اقرأ أيضا

بيان رسمي.. مرسول بارك يعتذر ويكشف خطته لمباريات النصر القادمة

جارسيا في مأزق بعد تأكد غياب ثنائي النصر عن لقاء التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن