بيانيتش يغلق الباب أمام النصر.. طلب جديد إلى برشلونة

تاريخ النشر: 02/08/2022
341
منذ أسبوع
ميراليم بيانيتش

كشفت تقارير صحفية عن طلب جديد من البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق الكرة بنادي برشلونة الإسباني، يؤكد نية اللاعب في رفض العقد المقدم من نادي النصر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيانيتش "32 عامًا" على استعداد لتخفيض راتبه من أجل البقاء في نادي برشلونة، خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: بيانيتش يعقد انتقاله إلى النصر ويربك حسابات برشلونة

ويطمح بيانيتش لاستغلال علاقته الجيدة مع المدير الفني لبرشلونة، تشافي إيرناندز، خلال جولة الولايات المتحدة، لتكون بداية جيدة للاعب مع الفريق الكتالوني.

ونال بيانيتش إشادة المدرب التشافي، بشأن آداء اللاعب خلال مشاركته في المباراة الودية أمام يوفنتوس الإيطالي.

بيانيتش أمام يوفنتوس

وقال تشافي عن بيانيتش "لقد أحببته كثيرًا، لديه رؤية فريدة، إنه لاعب رائع، ولكننا سننتظر حتى نهاية الجولة، لحسم مستقبله".

من جانبه، أعرب بيانيتش عن إعجابه بالمدرب تشافي، قائلًا "تشافي كان دائمًا لاعب وسط مثاليًا بالنسبة لي، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم على الإطلاق، والعمل معه مميز جدًا".

وكان بيانيتش، قد انتقل إلى صفوف برشلونة، في 2020، قادمًا من يوفنتوس، وتم إعارة اللاعب إلى بيشكتاش التركي، خلال الموسم الماضي.

ويجد نادي برشلونة صعوبة في بقاء بيانيتش بسبب راتبه الكبير، الأمر الذي دفع النادي للتفكير في تسويق عقد اللاعب أو بقائه حال تعديل راتبه بما يتفق مع الظروف الاقتصادية للنادي.

وكان نادي النصر قد تقدم بعرض من أجل التعاقد مع بيانيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علمًا بأن النصر أبرم عددًا من التعاقدات النارية، أبرزها الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا والظهير الإيفواري غيسلان كونان.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن