انتقال ماشاريبوف إلى الأهلي "مهدد بالفشل".. أزمة تواجه النصر

تاريخ النشر: 27/08/2022
463
منذ سنة
انتقال ماشاريبوف إلى الأهلي مهدد بالفشل.. أزمة تواجه النصر

كشفت تقارير صحفية عن أزمة تواجه صفقة انتقال الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى صفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي نواف التميمي، أن لاعب النصر ماشاريبوف لن يتمكن من الانتقال إلى الدوري المصري، بسبب بداية فترة التسجيل للدوري المصري بعد نهاية فترة التسجيل في الدوري السعودي، وبذلك لن يتمكن النصر من طلب بطاقة دولية للاعب بديل.

ومن المقرر أن يتم إغلاق باب الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، في 31 أغسطس الجاري، فيما تنطلق فترة الانتقالات في الدوري المصري من 1 سبتمبر المقبل.

ماشاريبوف

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، في استمرار ماشاريبوف مع العالمي، لحين حسم موقف الفريق من التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة، والتي سيتم من خلالها الموافقة على رحيل اللاعب الأوزبكي إلى الأهلي المصري.

اقرأ أيضًا: النصر يرد.. حقيقة إصابة ماشاريبوف "المزمنة" واللاعب يحسم مستقبله

وتعاقد النصر مع جلال الدين ماشاريبوف، في يناير 2021، قادمًا من صفوف باختاكور الأوزبكي، وانتقل اللاعب حينها إلى نادي شباب الأهلي الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بسبب تعذر النصر في قيد صفقة اللاعب.

وشارك جلال الدين ماشاريبوف في 29 مباراة مع النصر، بواقع 26 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، وسجل هدفين وصنع 5 تمريرات حاسمة، فيما شارك في 3 مباريات في دوري أبطال آسيا، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

طالع أيضًا..

انقسام بين جماهير النصر بسبب ماشاريبوف .. وتحذيرات لآل معمر

رغم نفي الأهلي.. إعلامي يعلن رحيل ماشاريبوف للدوري المصري

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماشاريبوف يودع النصر.. وينتقل إلى هذا النادي في الصيفية

ماشاريبوف يشعل حماس جماهير النصر ويتحدث عن إصابته وجارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن