انقسام بين جماهير النصر بسبب ماشاريبوف .. وتحذيرات لآل معمر

تاريخ النشر: 24/08/2022
624
منذ سنة
انقسام بين جماهير النصر  بسبب ماشاريبوف .. وتحذيرات لآل معمر

تباينت الأراء بين جماهير النصر، فيما يتردد بشأن رحيل الجناح الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأكد أكثر من إعلامي مقرب من إدارة النصر، بالإضافة لتقارير صحفية مصرية، أن النادي القاهري حسم الصفقة بشكل نهائي، لتدعيم صفوف الأهلي المصري، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، بعد إنهاء اللاعب الفحص الطبي. 

ويرى الجمهور النصراوي،أن رحيل الجناح الأوزبكي خسارة كبيرة للعالمي، واختلف البعض الآخر مع هذا الرأي، بأن الفريق يحتاج للاعب أجنبي بديل في مركز صناعة اللعب. 

واعتبر النصراويين، ماشاريبوف أفضل لاعب أجنبي داخل النصر بعد البرازيلي تاليسكا، وأنه سيكون خسارة كبيرة للعالمي الموسم القادم. 

وفي السياق ذاته، طالبت بعض الجماهير مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، بالتراجع عن إتمام انتقال الأوزبيكي للأهلي المصري، لأن النادي لن يجد لاعب آسيوي أفضل من ماشاريبوف. 

على الجانب الآخر، ترى بعض الجماهير النصراوية، أن رحيل ماشاريبوف كان سيحدث أجلًا أو عاجلًا، خاصة بعدما تم استبعاده من قبل المدرب رودي جارسيا في وديات العالمي، لذلك فإن الوقت الحالي قد يكون الأفضل لرحيله من أجل ضم أجنبي يفيد الفريق في مركز آخر، خاصة بعد ضم عبدالرحمن غريب. 

والنصر يستعد للموسم الجديد بقوة، حيث وقع مع المدرب الفرنسي العالمي رودي جارسيا، وأبرم أربع صفقات من العيار الثقيل، بداية من التوقيع مع حارس المرمى الكولومبي أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، وختامها بالتوقيع مع موهبة الأخضر السعودي والنادي الأهلي عبدالرحمن غريب. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير النصراوية على رحيل ماشاريبوف إلى الأهلي المصري، من خلال الصور التالية.. 

 ماشاريبوفماشاريبوفماشاريبوفماشاريبوف

 

ماشاريبوف منذ التوقيع مع النصر

وانتقل ماشاريبوف إلى صفوف النصر في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزبكي، إلا أن النصر أعار اللاعب إلى صفوف شباب الأهلي لمدة 6 شهور، بسبب حرمان النصر من قيد الصفقات الجديدة في ذلك الوقت، لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وخاض ماشاريبوف 19 مباراة بقميص شباب الأهلي، بواقع 12 مباراة في الدوري الإماراتي، و4 مباريات في دوري أبطال آسيا، و3 مباريات في كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

وأحرز ماشاريبوف هدفًا مع شباب الأهلي في الدوري الإماراتي، فيما وقع على 9 تمريرات حاسمة، حيث صنع 5 أهداف في الدوري وهدفين في الكأس وهدفين في دوري أبطال آسيا.

وعاد ماشاريبوف للعب في صفوف النصر، حيث شارك في 29 مباراة، بواقع 26 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدفين وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما شارك في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا، وسجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

النصر يحسم مستقبل ماشاريبوف بـقرار مثير

ماشاريبوف يشعل حماس جماهير النصر ويتحدث عن إصابته وجارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن