"براءة الفرج والبلوي يظهر في الهلال".. 3 مفاجآت تحسم قضية الموسم

تاريخ النشر: 26/08/2022
6172
منذ سنة
براءة الفرج والبلوي يظهر في الهلال.. 3 مفاجآت تحسم قضية الموسم

أثار الإعلامي الرياضي نايف العتيبي، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن صفقة النجم الدولي الشاب عبدالرحمن غريب.

وغريب البالغ من العمر 25 سنة، انتقل من الأهلي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي؛ ولمدة 4 سنوات قادمة.

اقرأ أيضًا

"البليهي على أبواب النصر بعد كارثة الخليج؟".. كواليس تهز الهلال

قرار تاريخي "يغير" مستقبل الأهلي.. مفاجأة 2022 المدوية

حمد الله يهدد الاتحاد.. والحائلي يكشف حقيقة "عودة" فهد المولد

وقبل انتقاله إلى نادي النصر.. ترددت أنباء عن تفاوض الهلال مع النجم الدولي الشاب؛ لضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم، حال رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، أو إقناعه بالخروج إلى دوري خليجي، والعودة للزعيم، في الصيف القادم.

* معلومات خطيرة عن الهلال وغريب

وعزز العتيبي هذه الأنباء، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ بقوله: "مدير تنفيذي في نادي عاصمي، قاد مفاوضات الجناح المتمرّد، بدون إذن مسبق من فريقه".

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن إدارة النادي الغربي، على عِلم بكل ما حدث؛ حيث تملك تسجيلات صوتية، للمفاوضات التي كانت قبل الانتقالات الصيفية، بـ13 يومًا.

طالع أيضًا

الهلال يبيع نجمه ويضم ثنائي الاتحاد والشباب.. قرار الأحد المرتقب

آل معمر "يستغنى" عن ثلاثي النصر.. ويحسم الصفقة الخامسة رسميا

أسرار إيقاف فهد المولد.. "من المرض إلى مفاجأة الهلال والنصر"

- وإذا صحت هذه التغريدة، يتضح مجموعة من الحقائق الهامة؛ على النحو التالي:

أولًا: براءة الفرج

المفاوضات التي تمت بين نادي الهلال وغريب، كانت عن طريق المدير التنفيذي، وبالتالي.. تتأكد براءة سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم، والذي واجه اتهامات بـ"التفاوض" مع نجم الأهلي السابق، خلال أحد معسكرات منتخب السعودية.

والفرج كان مُهددًا بـ"الإيقاف"، واحتمالية غيابه عن كأس العالم 2022؛ حال تحرك إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، وتقديم شكوى رسمية ضد الهلال.

ثانيًا: تجربة البلوي

تورط المدير التنفيذي لنادي الهلال - إذا صحت هذه الاتهامات -؛ قد تعيد تجربة حامد البلوي، في أزمة الاتحاد الشهيرة، مع صفقة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف المدير التنفيذي للاتحاد حامد البلوي "6 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر؛ ما دفعه للاستقالة.

ثالثًا: رحيل النفيعي

ومعاقبة الهلال ومديره التنفيذي، متوقفة على تحرك إدارة النفيعي، التي تملك تسجيلات صوتية؛ بشأن المفاوضات بين الهلال وغريب.

ولكن.. ترددت أنباء قوية اليوم الجمعة، عن رحيل مرتقب لمجلس إدارة الأهلي الحالي، ما قد يؤدي إلى "موت" القضية نهائيًا.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم في دوري روشن.. انتصاران و3 أهداف وأسرار فوز الهلال

انهيار الهلال بسبب الحرمان من التعاقدات.. إيجالو يرد

حمل تطبيق سعودي الآن