حمد الله يهدد الاتحاد.. والحائلي يكشف حقيقة "عودة" فهد المولد

تاريخ النشر: 26/08/2022
15260
منذ سنة
حمد الله يهدد الاتحاد.. والحائلي يكشف حقيقة عودة فهد المولد

شهد نادي الاتحاد، تطورات مثيرة في الساعات القليلة الماضية؛ وذلك قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام العدالة.

ويحل الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، ضمن منافسات الجولة الأولى، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"البليهي على أبواب النصر بعد كارثة الخليج؟".. كواليس تهز الهلال

قرار تاريخي "يغير" مستقبل الأهلي.. مفاجأة 2022 المدوية

ويفتقد العميد، لعدد من نجومه في مباراة الليلة؛ على رأسهم النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم، الموقوف 4 أشهر؛ على خلفية أزمته مع نادي النصر.

* تهديد حمد الله.. وحقيقة عودة المولد

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، إلى أزمة عنيفة بين حمد الله، وإدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي.

ووفقًا لتلميحات المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هدد حمد الله، بفضح أسرار خطيرة في الاتحاد، بعد تغيّر معاملة الإدارة معه.

وأرجع الإعلامي الرياضي، هذه الأزمة من الأساس، إلى تعمد مسؤولي العميد، "استبعاد" النجم المغربي، من جلسة تصوير القميص الجديد، للفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

"ثنائي الاتحاد إلى الشباب".. صفقة تبادلية وتنازل البلطان

تمت| ثنائي الهلال إلى الاتحاد في "أكبر مفاجآت الميركاتو"

وعلى جانب آخر.. كشف نادي الاتحاد، عن حقيقة تقديم عرض رسمي إلى فهد المولد، نجم الفريق المنتهي عقده في يوليو 2022، للعودة إلى قلعة العميد مجددًا.

ونقل الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن مصادر اتحادية، عدم صحة أنباء التفاوض مع المولد، وعدم وجود رغبة من مجلس إدارة الحائلي، في عودته.

جدير بالذكر أن وكيل أعمال المولد، أعلن تلقي النجم الدولي الكبير، عرض من الاتحاد، بالإضافة إلى عرضين من ناديين عاصميين، وآخر خليجي.

اقرأ أيضا

تمت| ثنائي الهلال إلى الاتحاد في أكبر مفاجآت الميركاتو

بسبب النصر.. جلسة تصوير تكشف خطة استغناء الاتحاد عن حمد الله !

حمل تطبيق سعودي الآن