"البليهي على أبواب النصر بعد كارثة الخليج؟".. كواليس تهز الهلال

تاريخ النشر: 26/08/2022
10566
منذ سنة
البليهي على أبواب النصر بعد كارثة الخليج؟.. كواليس تهز الهلال

زاد الغموض بشأن مستقبل النجم الدولي الكبير علي البليهي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الساعات القليلة الماضية.

والبليهي البالغ من العمر 32 سنة، ينتهي عقده مع نادي الهلال، في يونيو من عام 2023، وسط أنباء عن تعثر مفاوضات التجديد.

اقرأ أيضًا

التحكيم يهز الهلال بـ"قرار عاجل".. وبن نافل يجهز لـ"صفقة مفاجئة"

ويلعب المدافع الدولي، في صفوف قلعة الزعيم، منذ صيف عام 2017، عندما انتقل إليه قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

* كواليس "صادمة" داخل نادي الهلال

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، إلى "تعمد" الهلاليين، مضايقة البليهي؛ من أجل إجباره على الرحيل عن النادي.

وأشار الفريح في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذه المضايقات، بدأت بـ"العرض الضعيف"، الذي قدمه مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اللاعب؛ لتجديد عقده.

ورفض البليهي، عرضًا من الهلال، مقابل 4.5 مليون ريال في الموسم الرياضي الواحد؛ من أجل تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

تمت| ثنائي الهلال إلى الاتحاد في "أكبر مفاجآت الميركاتو"

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن المضايقات التي يتعرض لها البليهي، وصلت إلى اشتباك بعض زملائه في الهلال معه؛ وعلى رأسهم النجم الكولومبي الدولي جوستافو كويلار.

ودخل المدافع الدولي، في اشتباكات لفظية عنيفة مع كويلار، خلال مباراة الخليج، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دوري روشن السعودي 2022-2023.

وتلقي علي البليهي، عرضين من النصر والاتحاد؛ للحصول على توقيعه بشكل رسمي، بمجرد دخول الفترة الحرة من عقده.

- إذًا.. كيف رد علي البليهي على أنباء "طرده" من الهلال؟!

ولكن.. يبدو أن البليهي، رد سريعًا على هذه الأنباء المنتشرة بقوة، في الساعات الماضية؛ وذلك من خلال ظهور استثنائي في "سناب شات" زميله عبدالله المعيوف.

ونشر المعيوف، مقطع فيديو يجمع البليهي وكويلار؛ وهما يتبادلان الضحك، في إشارة إلى انتهاء الأزمة بينهما، التي وقعت خلال مباراة الخليج.

جدير بالذكر أن البليهي، رد على سؤال سابق، بشأن البقاء في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بالقول: "إن شاء الله". 

اقرأ أيضا

اقتحام ملعب مباراة الهلال والخليج.. هذا ما حدث مع سالم والبليهي

الهلال يهزم الخليج بـ هدفين في افتتاح مبارياته بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن