توماس مولر يعلق على مواجهة برشلونة في المجموعة "الحديدية"

تاريخ النشر: 25/08/2022
219
منذ سنة
توماس مولر يعلق على مواجهة برشلونة في المجموعة الحديدية

علق الألماني توماس مولر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، على مجموعة فريقه، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وآجريت منذ قليل، قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في العاصمة التركية اسطنبول.

وضمت المجموعة الثالثة الحديدية، فرق بايرن ميونخ الألماني، برشلونة الإسباني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

ويتأهل للأدوار الإقصائية صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، على أن ينتقل صاحب المرتبة الثالثة إلى بطولة الدوري الأوروبي، فيما يودع متذيل الترتيب المنافسات القارية.

 ووفقًا لما صدر عن الإتحاد الأوروبي "يويفا"، فإنه من المقرر أن ينطلق دور المجموعات يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن تقام منافسات دور الـ16 في 14 فبراير 2023، ثم ربع النهائي في 11 أبريل، ونصف النهائي في 9 مايو. 

وتقام الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يومي 6 و7 سبتمبر المقبلين، والثانية يومي 13 و14 من الشهر نفسه، فيما تقام الجولات الثالثة والرابعة والخامسة أيام 4 و5 و11 و12 و25 و26 من شهر أكتوبر، وأخيرا الجولة السادسة يومي 1 و2 نوفمبر.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أنشيلوتي وبيريز.. بنزيما يكشف سر فوزه بـ"أفضل لاعب في أوروبا" 

رسميا.. بنزيما يتوج موسمه الرائع بلقب أفضل لاعب في أوروبا 

توماس مولر يعلق على مواجهة برشلونة في المجموعة "الحديدية"

ونشر مولر، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، فيديو يتحدث فيه عن المجموعة الحديدية، حيث قال: "يا لها من قصة رائعة أننا على وشك أن نلعب ضد البارسا ومعهم ليفاندوفسكي، بالنسبة لي مجموعة رائعة ضد فرق رائعة، ستكون هذه ليالي رائعة في دوري أبطال أوروبا لعشاق كرة القدم، ولكن علينا أن نقوم بواجبنا للوصول إلى الدور المقبل".

 ويعتبر مولر بمثابة عقدة للفريق الكتالوني، حيث يعد جلاده التاريخي في دوري الأبطال، نظرا لكونه الأكثر هزا لشباكه في المسابقة بواقع 8 أهداف، في 7 مواجهات.

اقرأ أيضا

أزمة في برشلونة.. يوفنتوس يحسم التعاقد مع بديل ديباي

هل يعود ميسي لبرشلونة خصما في دوري الأبطال؟.. سيناريو درامي

حمل تطبيق سعودي الآن