مفاجأة الميركاتو.. هل يعود ممفيس ديباي إلى مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 25/08/2022
119
منذ سنة
مفاجأة الميركاتو.. هل يعود ممفيس ديباي إلى مانشستر يونايتد؟

يبدو أن الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني، قريبا من الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد فشل صفقة مغادرته ليوفنتوس الإيطالي، خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وانتقل ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادما من ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.

ويرتبط ديباي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2023، ويمتلك النجم الهولندي شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح للطرفين بفسخ التعاقد بشرط التوافق بين النادي واللاعب.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وارتبط ديباي بالانتقال إلى يوفنتوس، الذي يبحث عن بديل لمهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، بعد تراجع ترتيب النجم الهولندي في لائحة مهاجمي برشلونة، بكونه البديل الثالث.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

تطور مثير في قضية محمد كنو يزيد أوجاع الهلال ! 

الوداع الأخير.. أوباميانج يطير إلى لندن للانتقال لتشيلسي  

فشلت الصفقة.. ممفيس ديباي لن يرحل عن برشلونة  

ويبقى السؤال الأهم.. هل ينتقل ممفيس ديباي إلى مانشستر يونايتد؟:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، طلب التعاقد مع الهولندي ممفي ديباي من برشلونة الإسباني، قبل نهاية الميركاتو.

وألغى يوفنتوس اتفاقه فعليا مع ممفيس ديباي، حيث أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، يفضل التعاقد مع البولندي ميليك مهاجم مارسيليا.

وأوضحت أن تين هاج يرى في ممفيس ديباي المهاجم المثالي لمانشستر يونايتد في الفترة الحالية، في ظل عدم الاعتماد بشكل أساسي وامكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد مستعد للتعاقد مع ممفيس ديباي، خاصة أنه سيكون في صفقة انتقال حر، في ظل حاجة برشلونة للتخلص من خدماته.

وسيكون على مانشستر يونايتد التفاوض مع برشلونة، للسماح له بالتعاقد مع ممفيس ديباي، خاصة أن النادي الكتالوني مستعد لفسخ عقد المهاجم الهولندي.

اقرأ أيضا

أزمة جديدة في برشلونة.. يوفنتوس يستقر على بديل ديباي

يوفنتوس يحدد موعد إعلان التعاقد مع ديباي.. صفقة منتهية

حمل تطبيق سعودي الآن