"سعودي سبورت" يكشف الحقيقة الكاملة وراء انتقال نجم النصر للأهلي

تاريخ النشر: 25/08/2022
1765
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة وراء انتقال نجم النصر للأهلي

شهدت الأيام الماضية تناثر أنباء وتقارير إعلامية حول وجود مفاوضات بين الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب النصر ونادي الأهلي المصري ، وذهبت هذه التقارير إلى أن المفاوضات في طريقها للحسم وأن اللاعب بات قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال للنادي القاهري.

وكشف مصدر في النادي المصري لـ"سعودي سبورت" حقيقة هذه الأنباء ، قائلاً: لم نتواصل مع جلال الدين ماشاريبوف  ولم نفكر في التعاقد معه إطلاقاً ، وشدد المصدر على أن اللاعب خارج حسابات الاهلي ولم نتواصل معه أو مع وكيل أعماله.

وأكد المصدر أن الفترة الحالية تشهد الزج باسم الأهلي في صفقات ولاعبين لا يفكر النادي في التعاقد معهم ربما لإستغلال أسم النادي وربما لرغبة بعض وكلاء اللاعبين تسويق لاعبين.

على صعيد متصل ، يسعى مسئولو النصر للتخلّص من الثنائي الأجنبي المتمثل في بيتي مارتينيز وجلال الدين ماشاريبوف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وإرتبط أسم الثنائي السابق بالعديد من العروض خلال الفترة الماضية فقد قالت تقارير أن اللاعب الأوزبكي مشاريبوف يمتلك عروض، من الإمارات ، كما أن نادي الوصل الأماراتي جدد رغبته في ضم مارتينيز.

وتسعى إدارة النصر للتخلص من أحد اللاعبين الأجانب من أجل فتح مجال التعاقد مع مدافع أجنبي يعوض رحيل الأرجنتيني فونيس موري لذا تقوم حالياً بتسويق الثنائي الأجنبي مشاريبوف ومارتينيز لكن أنباء إنتقال الأول للدوري المصري عبر بوابة الأهلي غير صحيحة حسب تأكيدات مصدر في النادي القاهري الذي أكد أن خزينة نادي لا تستطيع تحمّل قيمة صفقة اللاعب الأوزبكي ولا راتبه السنوي.

اقرأ أيضا

رودي جارسيا يحدد مستقبل ماشاريبوف مع النصر

ماشاريبوف يودع النصر.. وينتقل إلى هذا النادي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن