بعد فينالدوم.. مورينيو يستهدف نجم جديد من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 24/08/2022
184
منذ سنة
بعد فينالدوم.. مورينيو يستهدف نجم جديد من باريس سان جيرمان

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، في ضم نجم جديد من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

روما مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، يسعى في موسم 2022-2023 إلى المنافسة على الألقاب المحلية، بالتحديد الدوري الإيطالي، خاصة بعدما نجح في حصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وأعلن نادي روما الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ضم النجم الهولندي جيني فينالدوم، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المنتظر أن يبقى فينالدوم مع الفريق الأول لكرة القدم في روما، على سبيل الإعارة، حتى يونيو 2023، مع أحقية الشراء بـ8 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"انفراجة".. برشلونة يقترب من توديع أومتيتي 

أوباميانج ضد ألفاريز.. تعرف على تشكيل برشلونة ومانشستر سيتي 

بعد فينالدوم.. مورينيو يستهدف نجم جديد من باريس سان جيرمان

ووفقًا للصحفي الفرنسي سانتي أوانا، فأن نادي روما يجهز عرض اعارة + خيار شراء إلزامي للتعاقد مع السنغالي عبدو ديالو، مدافع فريق باريس سان جيرمان.

ويرغب باريس جيرمان، في الحصول على مبلغ يقارب 20 مليون يورو، للموافقة على رحيل المدافع الدولي السنغالي.

وكريستوف جالتير ، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لا يرى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كجزء من الخطط في العاصمة الفرنسية.

ومنذ انضمام ديالو إلى باريس سان جيرمان ، خاض قلب الدفاع السنغالي ، الذي يمكنه اللعب كلاعب خط وسط دفاعي بالإضافة إلى ظهير، 75 مباراة مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي في جميع المسابقات، في النادي الفرنسي، عقد ديالو حتى يونيو 2024.

اقرأ أيضا

مظاهرة حاشدة.. روما يقدم ديبالا للجماهير ورد فعل صادم للأرجنتيني

خاطبة أم مدرب كرة.. مورينيو يشهد على زواج مشجع لروما من صديقته

حمل تطبيق سعودي الآن