فينالدوم يكشف دور محمد صلاح في "انضمامه" إلى روما

تاريخ النشر: 06/08/2022
156
منذ يوم
صلاح وفيرمينو وفينالدوم - ليفربول

تحدث النجم الهولندي جيني فينالدوم، بشأن الدور الذي لعبه المصري محمد صلاح، في انتقاله صيف 2022، مساء اليوم الجمعة، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي روما الإيطالي. 

اقرأ في سعودي سبورت| ليفاندوفسكي يتحدى ريال مدريد.. ويوجه رسالة مثيرة إلى بنزيما

فينالدوم، البالغ من العمر 31 عامًا، زامل النجم المصري محمد صلاح، عندما كان بين صفوف ليفربول الإنجليزي في الفترة من 2016 إلى 2021، قبل انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

فينالدوم يكشف دور محمد صلاح في "انضمامه" إلى روما

وأعلن روما، منذ ساعات، التعاقد مع الهولندي جيني فينالدوم، على سبيل الإعارة، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسم رياضي واحد، مع أحقية الشراء في صيف 2023 بـ8 مليون يورو. 

وأشار فينالدوم في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أنه انضم إلى روما، بسبب شعور التقدير الذي أحس به، مضيفًا: "اندهشت من الجماهير.. رؤيتها تقدرك وتسعد أنك انضممت إلى النادي، أمر رائع".

وأكد فينالدوم أنه تواصل مع محمد صلاح، إضافة إلى مواطنه كيفن ستروتمان، من أجل سؤالهما عن الحياة في العاصمة الإيطالية روما، موضحًا أن كليهما قال له إنها خطوة جيدة في مسيرته المهنية. 

وشدد على أن الجهد الذي بذله روما، إلى جانب الحب الذي شعر به من الجماهير الإيطالية، جعله يدرك أنه يرغب بالفعل في إتمام انضمامه إلى النادي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

حمل تطبيق سعودي الآن