مورينيو قلق.. 3 مفاجآت في "مستقبل" زانيولو مع روما

تاريخ النشر: 03/08/2022
176
منذ أسبوع
زانيولو

ما يزال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قلقًا، بشأن إمكانية رحيل النجم الإيطالي نيكولو زانيولو، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي روما، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| من برشلونة.. 3 حقائق مدهشة عن بديل كوكوريلا في مانشستر سيتي

الفريق الأول لكرة القدم في روما، مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يسعى في موسم 2021-2022، إلى المنافسة الحقيقية على لقب الدوري الإيطالي، بعدما توج بـ"دوري المؤتمر الأوروبي".

وعمد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ضم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، إلى جانب الصربي نيمانيا ماتيتش، كما ينوي التعاقد مع الإيطالي أندريا بيلوتي والهولندي جيني فينالدوم في صيف 2022، قريبًا.

مورينيو قلق.. 3 مفاجآت في "مستقبل" زانيولو مع روما

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، آخر المفاجآت المرتبطة بمستقبل الإيطالي نيكولو زانيولو مع روما، قبل بداية موسم 2023: 

- المفاجأة الأولى: من يرغب في شراء زانيولو من روما؟ 

بدأ كل من ميلان ويوفنتوس، مطلع صيف 2022، في إجراء محادثات شخصية مع زانيولو، من أجل ضمه، قبل أن يتراجع الطرفان بعض الشيء، بسبب متطلبات روما المادية.

روما طلب ما لا يقل عن 50 مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات صاحب الـ23 عامًا.

وظهر اسم زانيولو على طاولة توتنهام هوتسبير، حيث قدم الإنجليزي، عرضًا بـ25 مليون يورو، تم رفضه في روما. 

- المفاجأة الثانية: موقف مورينيو من زانيولو

بالطبع، يأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بقاء نيكولو زانيولو في روما، خاصة أنه أشركه في المباريات التحضيرية قبل موسم 2023.

ما يقلل من حاجة مورينيو إلى زانيولو، هو وصول النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى العاصمة الإيطالية. 

إصابات زانيولو، تثير قلق روما، خاصة أنه أجرى عمليتين جراحيتين في الرباط الصليبي، لكن يجب أن يوضع بالاعتبار، العودة المذهلة التي قدمها نجم إيطاليا في نهاية الموسم الرياضي الماضي. 

- المفاجأة الثالثة: هل يصر زانيولو على الرحيل عن روما؟ 

لا يمانع زانيولو الذي سجل 22 هدفًا في مسيرته الرياضية مع روما، البقاء في العاصمة الإيطالية. 

ويبحث زانيولو عن نادٍ جديد في منافسات الدوري الإيطالي، سواء ميلان أو يوفنتوس، لكنه في الوقت نفسه، سيبقى ملتزمًا مع فريق مورينيو، إذا لم يصل عرض مرضي ماديًا إلى روما.

 

حمل تطبيق سعودي الآن