"ليس أمام رونالدو إلا الهلال".. تطورات مثيرة في صفقة القرن !

تاريخ النشر: 24/08/2022
3284
منذ سنة
ليس أمام رونالدو إلا الهلال.. تطورات مثيرة في صفقة القرن !

لا يزال مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يثير الكثير من الحبر في وسائل الإعلام العالمية.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، دخل في صدامات عنيفة، مع الجهاز الفني للعملاق الإنجليزي؛ حيث أصبح حبيس دكة البدلاء، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا

رسميا| الأهلي يضم نجم الدوري الإنجليزي.. "صفقة عالمية كبرى"

"معاقبة النصر والهلال".. آل معمر يطلب تحقيقا عاجلا في صفقة غريب

وبعد هذه الصدامات.. تم عرض الأسطورة البرتغالية، على أندية أوروبية عديدة؛ مثل ثنائي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والعملاق الألماني بايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنهم رفضوا جميعًا، التعاقد معه.

* تطورات مثيرة في مستقبل كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق.. كشف لوري ويتويل، الإعلامي الرياضي في صحيفة "The Athletic"، عن أن كريستيانو رونالدو، لا يزال مصرًا على الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وأوضح ويتويل، أنه في حال رحيل رونالدو، لن يكون أمامه سوى الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، فقط.

طالع أيضًا

سجل أبطال الدوري السعودي| 7 عمالقة.. والنصر في "مطاردة" الهلال

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن كريستيانو، لم يتلق سوى عرض رسمي واحد؛ من أحد الأندية السعودية، الذي قدّم ملايين ضخمة، إلى الأسطورة البرتغالية.

وتقارير عالمية ومحلية أعلنت في وقتٍ سابق، عرض نادي الهلال، 300 مليون يورو، على رونالدو؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

ولكن.. عرض الهلال كان قبل حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخول الفترة الحرة.

ولذلك.. فإن رونالدو قد ينتقل إلى الهلال، في الشتاء القادم، حال تخفيف العقوبة، من جانب مركز التحكيم الرياضي، أو بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ في حال لم يتلق اللاعب، أي عروض أوروبية أخرى.

اقرأ أيضا

أخيرا.. بايرن ميونخ يكشف السر الحقيقي لرفضه التعاقد مع رونالدو

النصر يفسد على الهلال تجربة يوفنتوس ورونالدو ..لماذا تغير الشعار؟

حمل تطبيق سعودي الآن