هل ينتقل رونالدو إلى مارسيليا الفرنسي؟.. "رد حاسم"

تاريخ النشر: 24/08/2022
331
منذ سنة
هل ينتقل رونالدو إلى مارسيليا الفرنسي؟.. رد حاسم

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، حقيقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، كانت الأخيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة الشياطين الحمر، على ملعب أولد ترافورد.

وشارك كريستيانو رونالدو بديلا في مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، حيث دخل بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، حيث كان فريقه متفوقا بهدفين لواحد.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مجموعة نارية تنتظر برشلونة وريال مدريد

صور| أول ظهور لصديقة بيكيه الجديدة.. "من هي كلارا شيا مارتي؟"

هل ينتقل رونالدو إلى مارسيليا الفرنسي.. "رد حاسم"

ووفقا للصحفي الإنجليزي ألكساندر خواكين، فإن ‏بالرغم من وجود عدة تقارير واشاعات تزعم ذلك، إلا ان نادي مارسيليا الفرنسي لم يدرس أبدًا فكرة التعاقد مع الاسطورة كريستيانو رونالدو. 

وتين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، يريد من كريستيانو رونالدو الاستمرار مع الفريق، بشرط أن يقبل بنظام المداورة، خاصة أنه سيجلس كثيرا على مقاعد البدلاء في بعض المباريات.

وكان خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

اقرأ أيضا

بديل أو الرحيل.. تين هاج يكتب نهاية رونالدو في مانشستر يونايتد

والدة مشجع إيفرتون تسب كريستيانو رونالدو في مكالمة هاتفية

حمل تطبيق سعودي الآن