أخيرا.. بايرن ميونخ يكشف السر الحقيقي لرفضه التعاقد مع رونالدو

تاريخ النشر: 23/08/2022
296
منذ سنة
أخيرا.. بايرن ميونخ يكشف السر الحقيقي لرفضه التعاقد مع رونالدو

عاد من جديد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ الألماني، ليكشف الأسباب التي جعلت فريقه يرفض التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

رفض نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي، ونهائي، فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج. 

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فريد بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار الانتقالات الصيفية سواء عالميا أو محليا (من هنا)

تابع أيضا.. 

رسميا.. الأهلي يعلن الحصول على "الكفاءة المالية" 

"تبادل ضخم بين الاتحاد والأهلي".. رد عاجل يحسم صفقة الموسم رسميا 

ريال مدريد يجهز لصفقة المستقبل.. "لاعب وسط سوبر" 

بايرن ميونخ يوضح السبب الحقيقي لرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو:

أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "التعاقد مع كريستيانو رونالدو أمر صعب من الناحية المالية والرياضية".

وأضاف: "نحن نملك بعد رحيل ليفاندوفسكي 8 لاعبين في خط الهجوم، في 4 مراكز مختلف في الجزء الأمامي".

وواصل بقوله: "مجلس الإدارة صوت على ضرورة بدء مشروع رياضي جديد، وتنفيذ الخطة التي نريدها، ولهذا السبب الصفقة لم تكن مناسبة بالنسبة لنا".

وأتم قائلا: "نحن سعداء بما نملكه من لاعبين مميزين".

ويأتي رفض بايرن ميونخ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، بسبب سياسة الحد الأقصى للرواتب، حيث لن يتمكن النادي البافاري من كسر سياسته المالية، ومنح مهاجم ريال مدريد السابق 30 مليون يورو في الموسم.

اقرأ أيضا

خط النهاية.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية

رسالة أخيرة من تين هاج لكريستيانو رونالدو بعد الفوز على ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن