قبل الإعلان الرسمي.. تسريب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 

تاريخ النشر: 24/08/2022
457
منذ سنة
قبل الإعلان الرسمي.. تسريب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 

يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم غدا الخميس، للإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2022، بالإضافة لإجراء قرعة دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتنافس الثلاثي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وكان الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، من حقق الجائزة في العام الماضي 2021، بعد أن توج بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" ودوري أبطال أوروبا مع البلوز.

ويعد هذا الموسم، البلجيكي كيفين دي بروين أقل المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، خاصة أنه لم يحصد سوى لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، رغم فوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

"هل يستمر أوباميانج؟".. تشيلسي يتلاعب بأعصاب برشلونة 

بديل أو الرحيل.. تين هاج يكتب نهاية رونالدو في مانشستر يونايتد 

كريم بنزيما الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريم بنزيما حسم بالفعل جائزة أفضل لاعب في أوروبا، خلال الحفل السنوي الذي سيقام يوم غدا الخميس، في العاصمة التركية أسطنبول.

وأوضحت أن بنزيما تفوق على زميله في ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا الذي سيتواجد في الترتيب الثاني، في الترتيب النهائي لجائزة الأفضل في أوروبا.

ويأتي فوز بنزيما بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، تمهيدا لحصد جائزتي الكرة الذهبية و"ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وحصد بنزيما 4 بطولات مع ريال مدريد منذ الموسم الماضي بداية بالسوبر الإسباني، لقب الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضا

ألميريا وريال مدريد.. تركي آل الشيخ يتوقع سيناريو كارثي لبنزيما

السوبر الأوروبي| الريال يعادل برشلونة.. وبنزيما ينهي أسطورة راؤول

حمل تطبيق سعودي الآن