بديل أو الرحيل.. تين هاج يكتب نهاية رونالدو في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 24/08/2022
734
منذ سنة
بديل أو الرحيل.. تين هاج يكتب نهاية رونالدو في مانشستر يونايتد

يبدو أن مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، كانت الأخيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة الشياطين الحمر، على ملعب أولد ترافورد.

وشارك كريستيانو رونالدو بديلا في مواجهة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، حيث دخل بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، حيث كان فريقه متفوقا بهدفين لواحد.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

صحف العالم| قاعة النجوم في كامب نو وليفاندوفسكي يتحدى هالاند 

جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على "تحقيقات" رئيس النصر 

تين هاج يفرض شروطه على كريستيانو رونالدو قبل الرحيل: 

كشفت شبكة "ذا أتليتك" البريطانية، أن تين هاج بعث لكريستيانو رونالدو رسالة مباشرة، إما أن يقبل الاستمرار مع الفريق بشروطه أو يغادر قبل نهاية الميركاتو.

وأوضحت أن تين هاج يريد من كريستيانو رونالدو الاستمرار مع الفريق، بشرط أن يقبل بنظام المداورة، خاصة أنه سيجلس كثيرا على مقاعد البدلاء في بعض المباريات.

وأشارت إلى أن تين هاج يطالب إدارة مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد، في ظل تواجد كريستيانو رونالدو، وفي حال مغادرته يريد ضم مهاجمان.

وأكدت أن تين هاج طالب الإدارة والمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، بضرورة إنهاء ملف رحيل كريستيانو رونالدو.

وكان خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، أكد للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

اقرأ أيضا

النصر يفسد على الهلال تجربة يوفنتوس ورونالدو ..لماذا تغير الشعار؟

ليس سان جيرمان.. نادي جديد يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن