"هل يستمر أوباميانج؟".. تشيلسي يتلاعب بأعصاب برشلونة

تاريخ النشر: 24/08/2022
176
منذ سنة
هل يستمر أوباميانج؟.. تشيلسي يتلاعب بأعصاب برشلونة

اقترب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني، من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وكان أوباميانج قد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019، برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع ثنائي ليفربول وقتها ساديو ماني ومحمد صلاح.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

بديل أو الرحيل.. تين هاج يكتب نهاية رونالدو في مانشستر يونايتد 

مدرج الأهلي| النصر "شلح" الراقي ومساندة اتحادية ضد القيصومة 

تشيلسي يتلاعب بأعصاب برشلونة قبل نهاية الميركاتو: 

كشف الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو"، أن تشيلسي يمتلك اتفاق مع أوباميانج بشأن كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين، ولكن تمكن المفاجأة في أنه لم يتفاوض مع برشلونة حتى الآن.

وأوضح أن تشيلسي لم يتفاوض مع برشلونة حتى الآن بشأن القيمة المالية للتعاقد مع أوباميانج، رغم أنه يعلم بحاجة النادي الكتالوني ببيع المهاجم الجابوني.

ويحاول برشلونة التخلي عن خدمات أوباميانج وممفيس ديباي من أجل توفير أموال في سلم الرواتب، لتسجيل المدافع الفرنسي جويل كوندي، والتعاقد مع ظهيرين أيسر وأيمن.

وأكدت بعض التقارير في الفترة الماضية، أن قيمة صفقة انتقال أوباميانج من برشلونة إلى تشيلسي، قد تصل لـ 27 مليون يورو، بواقع 22 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 مليون يورو متغيرات.

 

اقرأ أيضا

أخيرا.. أوباميانج يوافق على الانتقال لتشيلسي الخطة نجحت

بسبب كوندي.. برشلونة يسهل رحيل أوباميانج إلى تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن