4 حقائق مدهشة.. ماذا تعرف عن اقتراب هدف الهلال من النصر في 2022؟

تاريخ النشر: 24/08/2022
568
منذ سنة
4 حقائق مدهشة.. ماذا تعرف عن اقتراب هدف الهلال من النصر في 2022؟

يقترب أحد "أهداف" الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، قديمًا، من انضمامه إلى النصر، في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

اقرأ في سعودي سبورت| جدل في الشارع السعودي.. أول رد أهلاوي على "تحقيقات" رئيس النصر

الهلال، الممنوع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، تابع دون شك، انضمام 4 لاعبين عالميين إلى النصر، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان وعبد الرحمن غريب، ما ينذر بمنافسة شرسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2023. 

4 حقائق مدهشة.. ماذا تعرف عن اقتراب هدف الهلال من النصر في 2022؟

وأشار الإعلامي التركي "Yağız Sabuncuoğlu"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النجم أنطوني نواكايمي، تلقى عرضًا رسميًا من نادٍ سعودي، لم يكشف اسمه.

وأوضح في السياق ذاته، أن هذا النادي يتخذ من العاصمة الرياض، مقرًا له، ما يقلص الخيارات إلى فريقين فقط، هما النصر والشباب. 

وشدد على أن النيجيري أنطوني نواكايمي، صاحب الـ33 عامًا، بعد فسخ العقد مع طرابزون سبور التركي، بات على أعتاب خوض أول تجربة له في المملكة العربية السعودية، إذ وصل العاصمة الرياض، من أجل التوقيع على العقود، مع راتب سنوي يقدر بـ3 مليون يورو. 

نواكايمي، قد يكون أقرب إلى النصر من الشباب، بعدما استكمل الأخير، قائمة الأجانب الثمانية، بالتعاقد مع النجم الإسباني سانتي مينا، إضافة إلى ذلك، يستطيع المهاجم النيجيري، أن يعوض رحيل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والأرجنتيني بيتي مارتينيز، المتوقع، بسبب المشاركة في أكثر من مركز في الخط الأمامي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 4 معلومات أو حقائق يجب أن تعرفها عن أنطوني نواكايمي، بعد أنباء انضمامه إلى النصر أو الشباب:

1- هدف قديم في الهلال: 

بالعودة إلى صيف 2020، كان الوسط الرياضي السعودي يركز على اقتراب النجم سالم الدوسري من الاحتراف الأوروبي، الأمر الذي دفع الهلال إلى البحث عن بديله، إذ حدد اسم أنطوني نواكايمي، حيث كان المهاجم النيجيري، متألقًا مع طرابزون سبور التركي، قبل أن يعاود الهلاليون اهتمامهم به، مرة أخرى، في صيف 2022. 

3- مسيرة متواضعة مع كرة القدم: 

في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، حيث وصل إلى سن الـ33 عامًا، كان طرابزون سبور التركي، أكبر اسم، ارتدى المهاجم النيجيري قميصه، إذ تنقل سابقًا بين أندية رومانية عدة، أبرزها جامعة كلوج، قبل الوصول إلى تركيا في أغسطس 2018.

3- عرض الهلال المرفوض: 

النصر أو الشباب بصدد الحصول على توقيع أنطوني نواكايمي، مجانًا، بعد نهاية العقد مع طرابزون سبور التركي في يونيو 2022.

كم عرض الهلال في صيف 2020؟ وفق التقارير الصحفية في تركيا، رفع الزعيم أملًا في إقناع طرابزون سبور، العرض ماليًا من 8 إلى 10 مليون يورو، ما يتخط 40 مليون ريال سعودي.

4- ماذا قدم نواكايمي في موسم 2022؟

تألق النجم النيجيري أنطوني نواكيمي، بشكل لافت في رحلة تتويج طرابزون سبور بلقب الدوري التركي، ناجحًا في تسجيل 13 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

زيد العنزي.. 5 تصريحات مثيرة من هدف الهلال بعد انضمامه إلى الأهلي

البلطان يحرم الهلال من لقب آسيا بـمساعدة النصر.. قرارات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن