البلطان يحرم الهلال من لقب آسيا بـ"مساعدة النصر".. قرارات مثيرة

تاريخ النشر: 23/08/2022
8978
منذ سنة
البلطان يحرم الهلال من لقب آسيا بـمساعدة النصر.. قرارات مثيرة

"خالد البلطان يحرم نادي الهلال من دوري أبطال آسيا 2022".. هكذا قرر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وتأهل ناديا الهلال والشباب، إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، حيث يلتقي الزعيم مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، بينما يضرب الليث، موعدًا ناريًا أمام ناساف كارشي الأوزباكي.

اقرأ أيضًا

"نجم النصر إلى الأهلي".. حقيقة صفقة 2022 المفاجئة

"تبادل ضخم بين الاتحاد والأهلي".. رد عاجل يحسم صفقة الموسم رسميا

وتستأنف منافسات البطولة القارية، في شهر فبراير 2023، وذلك بشكل استثنائي؛ على أن تقام المسابقة، بنظام المواسم، بدءًا من النسخة القادمة.

* البلطان يحرم نادي الهلال من دوري أبطال آسيا

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عن أن جميع قرارات وتحركات البلطان، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، بهدف واحد فقط؛ وهو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وقال البكيري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الليث الأبيض سينافس بقوة على لقب دوري المحترفين.. وأرشحه بطلًا للمسابقة الآسيوية".

طالع أيضًا

البلطان يرعب الهلال والنصر.. و"يتفق" مع نجم الأهلي رسميا

بعد عودة العلاقات مع الاتحاد.. مفاوضات تاريخية بين النصر وحمدالله

وتعاقد الشباب، مع الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونغ غيو، بالإضافة إلى متوسط الميدان البولندي غريغورز كريشوياك، والمهاجم الجابوني آرون سالم بوبيندزا.

كما توصل مجلس إدارة البلطان، إلى اتفاق نهائي مع سانتي مينا، مهاجم نادي سيلتا فيغو الإسباني؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

ومن ناحيته.. الهلال - حامل اللقب -، سيستكمل مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بدون أي صفقة جديدة؛ بعد قرار غرفة فض المنازعات، بحرمان الفريق الأول لكرة القدم من التسجيل؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

ويبقى السؤال.. "هل يكون النصر سببًا في مساعدة البلطان لـ(حرمان) الهلال من اللقب القاري الآسيوي الغالي؟!".

اقرأ أيضا

زيد العنزي.. 5 تصريحات مثيرة من هدف الهلال بعد انضمامه إلى الأهلي

مفاجأة 2022 .. نجم الهلال يقترب من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن