"الاتحاد يتنازل عن جميع القضايا ضد النصر".. قرار رسمي من الحائلي

تاريخ النشر: 23/08/2022
12672
منذ سنة
الاتحاد يتنازل عن جميع القضايا ضد النصر.. قرار رسمي من الحائلي

شهدت الأيام القليلة الماضية، تطورات مثيرة في علاقة ناديي النصر والاتحاد، والتي تدهورت بشدة، بعد صفقة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله انتقل إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"؛ وسط اتهامات نصراوية، بـ"التفاوض" بين الطرفين، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

اقرأ أيضًا

"نجم النصر إلى الأهلي".. حقيقة صفقة 2022 المفاجئة

"تبادل ضخم بين الاتحاد والأهلي".. رد عاجل يحسم صفقة الموسم رسميا

ووصلت القضية إلى لجنة الاحتراف السعودية، والتي قررت حرمان العميد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"، بالإضافة إلى إيقاف النجم المغربي والإداري مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي حامد البلوي "6 أشهر".

وقدّم السعيد والبلوي "استقالتيهما"، لتتردد أنباء قوية، عن تحسن العلاقات بين مسؤولي النصر والاتحاد، خلال الأيام القليلة الماضية.

 * حقيقة "التنازل" عن قضايا الاتحاد ضد نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشف عبدالعزيز العمر، عضو الجمعية العمومية بنادي الاتحاد، عن حقيقة تنازل قلعة العميد، عن القضايا المرفوعة ضد نادي النصر، بعد التطورات الأخيرة.

والاتحاد رفع مجموعة من القضايا ضد النصر؛ تتعلق بالحصول على تسجيلات التفاوض بين مسؤولي العميد وحمد الله، بشكل مخالف للقوانين، بالإضافة إلى مقاضاة عدد من المنتمين للعالمي؛ بسبب هجومهم على العميد.

طالع أيضًا

البلطان يحرم الهلال من لقب آسيا بـ"مساعدة النصر".. قرارات مثيرة

"المنشطات" تكشف أكبر مفاجأة عن حمد الله ونجم الهلال.. قرار رسمي

وقال العمر في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قبل قليل.. تم الإجابة عن سؤالي لمجلس إدارة الاتحاد، في الجمعية العمومية للنادي؛ بشأن حقيقة التنازل عن القضايا المرفوعة ضد النصر؟!".

وأوضح عضو الجمعية العمومية، أن إجابة مجلس الإدارة، برئاسة أنمار الحائلي؛ كانت: "لا.. لم يتم التنازل عن أي قضية".

اقرأ أيضا

النصر يخطف نجم الاتحاد على طريقة حمد الله.. تصرفات مشينة

الاتحاد يتعاقد مع بديل حمد الله.. 90 دقيقة تكفي في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن