نجم عالمي يعلن الانتقال إلى النصر.. "صفقات قادمة وأسماء راحلة"

تاريخ النشر: 23/08/2022
1132
منذ سنة
نجم عالمي يعلن الانتقال إلى النصر.. صفقات قادمة وأسماء راحلة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة في ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ونادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تعاقد مع 4 صفقات رسمية، حتى الآن؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري غيسلان كونان، متوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، والجناح الهجومي عبدالرحمن غريب".

اقرأ أيضًا

"نجم النصر إلى الأهلي".. حقيقة صفقة 2022 المفاجئة

"تبادل ضخم بين الاتحاد والأهلي".. رد عاجل يحسم صفقة الموسم رسميا

وإلى جانب هذه الصفقات.. رصدت الإدارة النصراوية، مجموعة من اللاعبين المحليين والأجانب؛ في محاولة لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، بشكل رسمي.

* صفقة جيسون دينايير

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالمجيد بن طالب، اقتراب قلعة العالمي، من التعاقد مع المدافع البلجيكي جيسون دينايير، في صفقة انتقال حر.

وكتب ابن طالب في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "البلجيكي دينايير اقترب أكثر من أي وقتٍ مضى".

طالع أيضًا

البلطان يحرم الهلال من لقب آسيا بـ"مساعدة النصر".. قرارات مثيرة

ومن ناحيته.. أكد الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، انتظار المدافع البلجيكي، الحصول على مكافأة التوقيع من النصر؛ من أجل إعلان إتمام الصفقة رسميًا.

* رحيل النجم الأرجنتيني

وعلى جانب آخر.. كشف الإعلامي عبدالمجيد بن طالب، عن تلقي النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، عروضًا رسمية من الإمارات وقطر والأرجنتين؛ حيث اقترب رحيله عن الفريق الأول، بشكل كبير.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الإدارة النصراوية، ستتعاقد مع لاعب بديل، في حال رحيل بيتي؛ على أن يصبح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، الأجنبي الثامن، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

تابع في "سعودي سبورت".. "المنشطات" تكشف أكبر مفاجأة عن حمد الله ونجم الهلال.. قرار رسمي

وأنباء ترددت عن اقتراب ماشاريبوف، من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري، في الصيف الحالي؛ على الرغم من نفي مصادر من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

* بديل بيتي مارتينيز

وقد يكون النجم البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان برشلونة الإسباني، بديلًا عن بيتي، في صفوف النصر، خلال الموسم الرياضي الجديد.

ورد بيانيتش، على أحد الجماهير، بشأن الانتقال إلى نادي النصر، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية؛ بالقول: "ربما".

جدير بالذكر أن مستقبل النجم البوسني، لا يزال غامضًا داخل نادي برشلونة؛ حيث هُناك تضارب بشأن الاستغناء عنه، من عدمه.

اقرأ أيضا

النصر يستفز حمد الله.. رسالة رسمية تثير الجدل في الشارع السعودي

تريند تويتر| حكم يحب النصر.. شعار الهلال والمولد يعود إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن