مفاجأة 2022 .. نجم الهلال يقترب من الاتحاد

تاريخ النشر: 23/08/2022
5252
منذ سنة
مفاجأة 2022 .. نجم الهلال يقترب من الاتحاد

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من إتمام انتقاله إلى الاتحاد، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| 6 أندية.. عقوبات رسمية "تصدم" الشارع الرياضي السعودي في 2022

الاتحاد بعدما خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى جانب كل من المصري طارق حامد، الأنجولي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي. 

مفاجأة 2022.. نجم الهلال يقترب من الاتحاد

 وأشارت صحيفة "المدينة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن عبد الله الجدعاني، حارس الهلال، يقترب بشدة من التوقيع على عقود انضمامه إلى الاتحاد.

في الهلال، لا يجد الجدعاني تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، فرصة المشاركة أساسيًا، مع تواجد العملاقين عبد الله المعيوف ومحمد العويس.

وأوضحت "المدينة" في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، يصر على ضم حارس مرمى "محلي" إلى الاتحاد، خاصة مع عدم القناعة الكاملة بمستوى البرازيلي مارسيلو جروهي، فضلًا عن ارتباط أسامة المرمش، باستدعاءات متكررة إلى الأخضر، سواء الأولمبي أو الشاب.

الحارس عبد الله الجدعاني، البالغ من العمر 31 عامًا، بدأ مسيرته مع كرة القدم في الأهلي، ثم خاض أكثر من تجربة احترافية قبل الوصول إلى الهلال في 2020.

اقرأ أيضا

الخليج يقدم هدية خاصة إلى جماهير الهلال

مفاجآت جماهيرية في 2022.. كل ما تريد معرفته عن شعار الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن