الخليج يقدم هدية "خاصة" إلى جماهير الهلال

تاريخ النشر: 23/08/2022
793
منذ سنة
الخليج يقدم هدية خاصة إلى جماهير الهلال

قدم نادي الخليج، وفق آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، هدية خاصة إلى الهلال، قبل مباراتهما معًا في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| 6 أندية.. عقوبات رسمية "تصدم" الشارع الرياضي السعودي في 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، عاش أوقاتًا عصيبة في صيف 2022، رغم حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر منعه من تسجيل لاعبين جدد، على  خلفية القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو.

أما الخليج، يأمل النادي الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تقديم مستويات جيدة في موسم 2023.

الخليج يقدم هدية "خاصة" إلى جماهير الهلال

ويلتقي الخليج، على أرضه في ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية، منافسه الهلال، بعد غد الخميس، 25 أغسطس، في أولى مبارياتهما في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وأشار محمد العريني، نائب رئيس مجلس جماهير الهلال في المنطقة الشرقية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى هدية الخليج، في مباراة الفريقين القادمة. 

وشدد على أن الخليج وافق على التنازل عن 70% من الطاقة الاستيعابية من ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز، موضحًا أن التذاكر، بصدد أن يتم طرحها رسميًا بعد ساعات قليلة من خلال موقع "صلة" الإلكتروني.

اقرأ أيضا

الكشف عن مكافآت الهلال والنصر والاتحاد.. ورقم صادم للأهلي

العمري: أحب النصر.. صورة تستفز الهلال في موسم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن