رائعة باتيستوتا تكشف سر صدمة الأهلي في عبد الرحمن غريب

تاريخ النشر: 23/08/2022
399
منذ سنة
رائعة باتيستوتا تكشف سر صدمة الأهلي في عبد الرحمن غريب

بين اتهامات بعدم الولاء والخيانة وبين التأكيد على أحقية كل طرف في البحث عن مستقبله..هكذا تسير الأمور بالنسبة لعبد الرحمن غريب الذي أصبح حديث الأوساط الكروية السعودية، ليس فقط بسبب انتقاله من الأهلي للنصر، ولكن بسبب طريقة الانتقال.

إدارة الأهلي حاولت جاهدت الإبقاء على عبد الرحمن غريب الذي يُعد أحد أبناء النادي وتدرج في صفوفه طوال السنوات الماضية إلى أن أصبح أحد أبرز لاعبي الفريق ويراه كثيرون بمثابة نموذج أهلاوي رائع في العطاء قبل أن يتحول الثناء إلى نقد وهجوم من بعض الجمهور الأهلاوي.

إنتظر جمهور الأهلي ومعه الإدارة أن يُعلن عبد الرحمن غريب البقاء مع الفريق بعد الهبوط لدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى من أجل المساهمة في العودة مرة أخرى للدوري السعودي للمحترفين لكن اللاعب لم يفعل ذلك.

إنتظر الجمهور الأهلاوي أن يسير غريب على درب نجوم كثيرة فضلت البقاء  مع أنديتها في "محنة الهبوط" منهم ، النجم الأرجنتيني الشهير غابريل باتيستوتا رفض ترك نادي فيورتنيا الإيطالي حين هبط للدرجة الثانية موسم 93-94 وأصر على البقاء مع الفريق ونجح في إعادة"الفيولا" مُجدداً الى "سيريا أي" بعد موسم واحد من الهبوط.

لكن غريب لم يفعل ذلك وأصر على الرحيل ليصدم الجمهور الأهلاوي ، ورغم تعاطف البعض معه والتأكيد على أن كل طرف من حقه البحث عن مستقبله بالطريقة التى يراها مناسبة إلا أن الغالبية العظمى من الجمهور وإدارة النادي إنتقدت تصرف اللاعب مع التأكيد بالطبع على أن الأهلي نادً كبير ولا يقف على أي لاعب.

وشدّدت إدارة نادي الأهلي على أن الكيان الأهلاوي لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه، مؤكدة في الوقت ذاته أن النادي قادر على المضي قدمًا نحو تحقيق أهدافه وعودته إلى مكانته الطبيعية التي يستحقها.

وكشفت الإدارة ملابسات رحيل غريب عن صفوف الفريق، وقالت في البيان: «بعد نهاية مواجهات الموسم الماضي، قـدم اللاعب عبدالرحمـن غريـب، طلباً لإدارة النادي يوضـح فـيـه رغبتـه الشـديدة فـي عـدم الاستمرار ضمـن صـفـوف الفريق الكروي الأول، وذكـر اللاعـب أن رغبتـه فـي الانتقال لـنـادي آخـر تأتـي فـي ظـل رغبتـه فـي حجـز مقعـدا ضمن قائمة الأخضر السعودي في كأس العالـم 2022».

وتابع البيان: «عنـد عـودة الفريق للتدريبات، واصـل اللاعـب طلبـه المستمر بالخروج رغم كل المحاولات التي قدمتها إدارة النادي لبقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق خاصة مع تجديد عقده في الموسم الماضي لثلاث أعوام مقبلة، والحرص الشديد على بقائـه كـونـه أحـد نـجـوم الفريـق وأبـن مـن أبـنـاء النـادي منـذ فـئـة البـراعـم وحتى الفريق الأول والحفاظ على مكتسبات النادي في الفترة الماضية».

وأضاف البيان: «أثناء معسكر الفريق الإعدادي في مدينة أزميت التركية، تواجـد وكيل أعمال اللاعب في مقر المعسكر، ومطالباً بنفس الرغبة رافضاً في الوقت ذاته كافة المحاولات للبقاء، كمـا تحدث اللاعـب بـعـدم رغبتـه فـي الدخـول للتدريبات الجماعية بـأي شكل، حتـى يسـمح لـه بالخروج والانتقـال مـن النادي، مقدماً إيميل رسمي للنادي مطالباً بشراء المدة المتبقية من عقده، وبأنـه لـن يشـارك مع الفريق مستقبلا، في حال عدم الموافقة على انتقاله».

واختتم البيان: «وافقـت إدارة النـادي عـلـى بيـع عـقـد اللاعـب لـنـادي النصر، مؤكدة أن الكيان الأهلاوي لـن يقـف أبـدأ علـى أي لاعـب مهمـا كان اسمه وتاريخـه فـي النادي، وأن النادي الأهـلي هـو مـن يصنع النجـوم والأسماء، وهـو قـادر عـلـى المضي قدما نحو تحقيق أهدافـه وعـودتـه لمكانته الطبيعيـة التـي يستحقها».

اقرأ أيضا

غريب يفاجئ النصر.. نجم الهلال هو أسطورتي المفضلة في كرة القدم!

تصريح مثير.. لاعبو الأهلي رفضوا تواجد غريب وبديل النفيعي مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن