تصريح مثير.. "لاعبو الأهلي رفضوا تواجد غريب وبديل النفيعي مفاجأة"

تاريخ النشر: 22/08/2022
6089
منذ سنة
تصريح مثير.. لاعبو الأهلي رفضوا تواجد غريب وبديل النفيعي مفاجأة

فجر الإعلامي الرياضي خالد البدر، مفاجأة عن ما دار خلف الكواليس داخل الأهلي وبين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم واللاعب عبدالرحمن غريب، قبل انتقاله لنادي النصر. 

النجم عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 25 عامًا، أتم انتقاله من الأهلي إلى النصر، اليوم السبت، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2026.

ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا.. 

صحف السعودية| انطلاق دوري يلو.. جاهزية الفرج ومدافع الأهلي للخليج 

رسميا.. الأهلي يوقع على اتفاقية تعاون وتوأمة مع العين الإماراتي 

وقال خالد البدر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "إدارة ماجد النفيعي، أدت دورها على أكمل وجه، وجددت لهيثم عسيري وزياد الجهني ومحمد المجحد، وتعاقدت مع موهبة الباطن زيد العنزي، وستعلن عن التوقيع مع مهاجم أجنبي سوبر في القريب العاجل". 

وأضاف الناقد الرياضي: "الناس ترى بعين السوء كل خطأ وتلصقه بالإدارة الحالية، وهذا غير صحيح، القادم بعد ماجد النفيعي هم أسوء منه وأشد خطر على الأهلي، لأن كان النادي في فترة من الفترات تحت أياديهم ولم يقدموا أي شيء، وتحمل ماجد كوارثهم وأصبح الآن المعني للعودة بقلعة الكؤوس". 

وكشف خالد البدر، عن نقطة غاية بالخطورة، ساهمت في رحيل غريب إلى النصر، قائلا: "لاعبي الأهلي رفضوا تواجد عبدالرحمن غريب بالفريق، بعدما أظهر تمرده ورفضه الدخول بالتدريبات للضغط على النادي من أجل الرحيل". 

طالع أيضا.. 

الأهلي يكسب الهلال والنصر.. ويوقع مع موهبة الأخضر السعودي رسميا 

وتحت عنوان "حتى لا ننسى"، حمل الإعلامي الرياضي، اللاعب عبدالرحمن غريب، مسؤولية هبوط الأهلي، بأنه لم يقدم المستوى والإضافة وقت حاجة النادي لخدماته بمباريات الحسم أمام أبها والباطن والشباب والرائد. 

اقرأ أيضا

بعد انتهاء تعاقده.. المحياني يودع نجوم الأهلي في المران

العميري يشيد بتصرف إدارة الأهلي في إنهاء أزمة تمرد غريب

حمل تطبيق سعودي الآن