شجار بين نجوم ليفربول بعد هدف مانشستر يونايتد "المهين"

تاريخ النشر: 22/08/2022
248
منذ سنة
شجار بين نجوم ليفربول بعد هدف مانشستر يونايتد المهين

عنف جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، زميله فيرجيل فان دايك قائد الدفاع، على هدف مانشستر يونايتد الذي سجله الجناح جادون سانشو في مطلع الشوط الأول من اللقاء.

ويشهد حاليا ملعب أولد ترافورد، مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول في كلاسيكو الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة في الترتيب الأخير، بعد مرور جولتين من انطلاق البريميرليج، بدون أي نقاط، بعد السقوط الصادم أمام برايتون وبرينتفورد.

ولم ينجح ليفربول في تحقيق الانتصار في الجولة الافتتاحية على فولهام خارج ملعبه، واكتفى بالتعادل (2-2)، قبل أن يتعادل بصعوبة أمام كريستال بالاس في أنفيلد (1-1).

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي بثا مباشرا لقمة مانشستر يونايتد وليفربول (من هنا)

تابع أيضا.. 

مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو في مسرح الأحلام  

شعار الهلال مثل ريال مدريد.. صورة تثير الجدل في الشارع السعودي! 

شجار ميلنر وفان دايك بعد هدف مانشستر يونايتد: 

خاض مانشستر يونايتد المواجهة بتشكيل مكون من: "دي خيا، مالاتسيا، مارتينيز، فاران، دالوت، سانشو، ماكتومياني، برونو فيرنانديز، إيركسن، إيلنجا، راشفورد".

وفي المقابل، خاض ليفربول المواجهة بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، إيليوت، هندرسون، جيمس ميلنر، دياز، فيرمينو، محمد صلاح".

ونجح في الدقيقة "16" من عمر اللقاء، الجناح جادون سانشو من تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد، بعد مراوغة رائعة لجيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، داخل منطقة الجزاء.

وتسببت مراوغة سانشو لميلنر قبل أن يسددها في المرمى بسهولة، في غضب لاعب وسط ليفربول، من زميله فان دايك بسبب سوء التنظيم الدفاعي وسهولة وصول لاعبي يونايتد لمرمى ليفربول.

اقرأ أيضا

كاسيميرو يتوسل رونالدو البقاء في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو في مسرح الأحلام 

حمل تطبيق سعودي الآن