شعار الهلال مثل ريال مدريد.. صورة تثير الجدل في الشارع السعودي!

تاريخ النشر: 22/08/2022
1405
منذ سنة
شعار الهلال مثل ريال مدريد.. صورة تثير الجدل في الشارع السعودي!

يعلن نادي الهلال، في الساعات القليلة القادمة من مساء اليوم الإثنين، إطلاق "شعار" جديد في عام 2022، ما أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بين مؤيد ومعارض. 

اقرأ في سعودي سبورت| "أضخم صفقة تبادلية بين الهلال والنصر".. قرار يحسم الجدل رسميا

الهلال عاش أوقاتًا عصيبة، رغم التتويج بـ"لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، حيث اضطر إلى الحفاظ على عناصر الفريق الأول لكرة القدم، دون تغيير، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو، بالمنع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022.

شعار الهلال مثل ريال مدريد.. صورة تثير الجدل في الشارع السعودي!

وبعدما بقي الشعار القديم، كما هو في الفترة من 2008 إلى 2022، قرر الرئيس فهد بن نافل، إطلاق هوية جديدة ضمن استراتيجية الهلال الاقتصادية والتسويقية.

وتداول قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، شعار الهلال الجديد، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، قبل إطلاقه رسميًا، في حفل، يقام في الساعات الجارية من مساء اليوم الإثنين.

شعار نادي الهلال

وأشار الإعلامي ماجد التويجري، في تصريحاته لـ"روتانا خليجية"، مدافعًا عن شعار الهلال، إلى أن الشركة التي صممته، هي نفسها التي استعان بها عدد كبير من أفضل أندية العالم في تصميم شعاراتها، مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وغيرهم.

وشدد على أن الهلال، منظومة رياضية متكاملة، تؤمن بالتخصص، لذا ترى أن هذا النادي دومًا ما يحقق النجاحات الواحدة تلو الأخرى.

يذكر أن فريق كرة القدم الأول في الهلال، يواجه في أولى مبارياته في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخليج.

اقرأ أيضا

الهلال في مأزق.. النصر يقترب من ضم ساحر فلامنجو البرازيلي

متى يظهر سلمان الفرج مع الهلال؟ .. موعد مع بطولة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن