ماذا يحدث في النصر والهلال؟.. نجوم الأرجنتين بين النجاح والاخفاق

تاريخ النشر: 22/08/2022
332
منذ سنة
ماذا يحدث في النصر والهلال؟.. نجوم الأرجنتين بين النجاح والاخفاق

هل يكون موسم 2022-2023 موسم الأرجنتيني في الدوري السعودي ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على الجماهير بمختلف الانتماءات مع رهان الأندية الكبرى على محترفين من بلاد التانجو في ترجيح الكفة وتحقيق الانتصارات خلال الموسم المقبل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمثل الموسم المقبل في الدوري السعودي فرصة ذهبية لأكثر من محترف أرجنتيني لتقديم نفسه بشكل مختلف وكتابة التاريخ مع ناديه سواء عبر تسجيل الأهداف أو صناعتها وحسم المباريات الصعبة.

اقرأ أيضًا:

ترند تويتر| حجازي أمام طلب الاتحاد ثنائي النصر وكارثة شعار الهلال 

الأهلي قبل انطلاق دوري "يلو" .. "تغييرات واستقالات وصدمات" 

فيتو فرصة الهلال

ويراهن نادي الهلال ومدربه رامون دياز على مواطنه لوسيانو فييتو نجم الوسط الذي لم يكن يمثل أدنى إضافة للهلال أو الشباب في الموسم الماضي ولكنه ظهر بشكل جيد في فترة الاعداد وسجل أهدافا جميلة خاصة في لقاء الهلال وألميريا وبات مطروحا بقوة تألقه في الزعيم الهلالي خلال الدوري السعودي خاصة وانه صفقة كبرى كلفت النادي أكثر من 10 ملايين دولار في الماضي.

بيتي صفحة النصر

كما يدخل نادي النصر الموسم الجديد للدوري السعودي وهو يراهن على نجم أثار الجدل بقوة وهو بيتي جونزاليز نجم الوسط وصانع الألعاب الموهوب الذي عانى في الموسمين الماضيين من إصابة قوية قبل أن يتألق في نهايات الموسم وكان استمراره محل شك كبير في صفوف العالمي بعدما طلب في بداية الاستعداد رودي جارسيا مدرب النصر رحيل بيتي عن صفوف النصر الذي بدأ يدرس اعارته قبل أن يعلن مسلي آل معمر رئيس النادي الإبقاء عليه خاصة وأنه كلف النادي أكثر من 15 مليون دولار لضمه.

جوانكا أمل الشباب

وفي نادي الشباب يعود من جديد إلى المشهد في الدوري السعودي وهو كريستيان جوانكا رأس الحربة بعد تجربة إعارة في العين الإماراتي الموسم الماضي والتي شهدت تألقه بصورة لافتة ونجاحه في تقديم إضافة قوية وساهم في حصده لقب بطل الدوري، ويراهن جهاز الشباب على جوانكا ومعه نجم أرجنتيني آخر هو إيفر بانيجا محور الارتكاز والعمود الفقري في تشكيلة الليث في الموسم الماضي وأحد أهم مراكز القوة الضاربة بالفريق .

 

اقرأ أيضا

حالة استياء واسعة من بعض الهلاليين ضد حكم مباراة الخليج بالدوري

الهلال في مأزق.. النصر يقترب من ضم ساحر فلامنجو البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن