متى يظهر سلمان الفرج مع الهلال؟ .. "موعد مع بطولة جديدة"

تاريخ النشر: 22/08/2022
503
منذ سنة
متى يظهر سلمان الفرج مع الهلال؟ .. موعد مع بطولة جديدة

حسم الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، موعد مشاركة سلمان الفرج قائد الفريق في المباريات، تزامنا مع انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل، حيث يواجه الهلال حامل لقب المسابقة، نظيره الخليج في الجولة الأولى.

موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يحل الهلال ضيفا على الخليج في الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي، يوم الخامس والعشرين من أغسطس، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الخليج والهلال عبر شبكة قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، وبأداء صوتي للمعلق المصري عصام عبده.

متى يظهر سلمان الفرج في مباريات الهلال

أكدت صحيفة "عكاظ" أن سلمان الفرج من المنتظر ظهوره مع الهلال خلال مواجهة الزمالك في مباراة كأس سوبر لوسيل، والتي ستجمع بطل الدوري السعودي، مع بطل الدوري المصري "الزمالك"، والمقرر لها الجمعة الموافق 9 سبتمبر المقبل.

وتقام مباراة الهلال والزمالك في التاسع من سبتمبر على استاد لوسيل بالدوحة، في الملعب الذي يحتضن حفل ختام كأس العالم بقطر 2022.

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة بكسر في ساق القدم خلال مواجهة الفيصلي بأخر مباريات الدوري في الموسم المنصرم 2021-2022،  وغاب عن معسكر الزعيم في لندن، حيث يخوض برنامجا تأهيليا استعدادا للعودة إلى التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا

طلب عاجل.. هل ينتقل سلمان الفرج من الهلال لهذا النادي المفاجئ !

الهلال يخسر سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن