إقالة المحياني.. تعرف على "مدير" الأهلي في موسم 2023

تاريخ النشر: 20/08/2022
2686
منذ سنة
إقالة المحياني.. تعرف على مدير الأهلي في موسم 2023

يعلن النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة القادمة من مساء اليوم السبت، إقالة موسى المحياني من منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم، مع تعيين بديل له، في موسم 2023. 

اقرأ في سعودي سبورت| "عبد الرحمن غريب طلب الرحيل إلى الهلال".. رد عاجل من رئيس النصر

النادي الأهلي، عاش أوقاتًا عصيبة في صيف 2022، لم يتمكن خلالها من الحفاظ على عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

إقالة المحياني.. تعرف على مدير "فريق" الأهلي في موسم 2023

وأشارت صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الأهلي اقترب من إعلان إسناد مهمة المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم إلى مشبب زياد.

مشبب زياد، يعمل حاليًا في منصب المدير الفني في القطاعات السنية في النادي الأهلي. 

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي خلال ساعات، إقالة موسى المحياني من منصبه، بعدما تلقى انتقادات قاسية بسبب الهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث بدأت الأمور تزداد سوءًا في نادي مدينة جدة، منذ وصوله في مايو 2021.

وطالب قطاع واسع من الجماهير الأهلاوية، بالتعاقد مع حسين عبد الغني أو تيسير الجاسم، كونهما ضمن أساطير كرة القدم التاريخية في النادي الأهلي.

تحديث.. أعلن الأهلي منذ دقائق قليلة، عبر بيان رسمي، تكليف مشبب زياد بـ"منصب مدير كرة القدم"، موضحًا أن هذا الهيكل الإداري، عبارة عن مشروع جديد، تم إنشاؤه بعد اجتماع مع المستشار الفني البلجيكي جان فان وينكل.

اقرأ أيضا

من الأهلي.. تعرف على قيمة انتقال عبد الرحمن غريب إلى النصر

رسميا| غريب من الأهلي إلى النصر.. أكبر ضربة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن