غريب يودع الأهلي.. ويوجه أول رسالة إلى جماهير النصر

تاريخ النشر: 20/08/2022
550
منذ سنة
غريب يودع الأهلي.. ويوجه أول رسالة إلى جماهير النصر

بعث النجم عبد الرحمن غريب، منذ قليل، أول رسالة إلى جماهير نادي النصر، بعد انضمامه، قادمًا من الأهلي في وقت سابق من اليوم السبت.

اقرأ في سعودي سبورت| النصر يخطف غريب.. "أرقام ضعيفة والانضمام إلى عبدالغني ومالك معاذ"

النجم عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 25 عامًا، أتم انتقاله من الأهلي إلى النصر، اليوم السبت، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2026.

ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

غريب يودع الأهلي.. ويوجه أول رسالة إلى جماهير النصر

وكتب النجم عبد الرحمن غريب، رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي والنصر، معًا، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، تمامًا كما نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: 

- "بكل الحب وبكثير من التقدير أودع مرحلة غالية تشرفت بها كثيراً، لأبدأ مشواراً عالمياً جديداً".

- "اليوم أغادر أسوار قلعة الحب والكؤوس والأمجاد، وأحط رحالي حيث أول عالمي في القارة الصفراء".

- "شكراً مدرج الوفاء وداعمي الأول ( جمهور الأهلي ) والشكر موصول للإدارة التي تفهمت موقفي ولبت مطالبي. شكراً من الأعماق لفريق F16 وتحديدا أخي الغالي جراح الظفيريـ.. للرمز الخالد بن فهد ..لأخي سعادة الرئيس ..لجمهور العالمي الكبير..أتمنى أن أكون محل ثقتكم وأن يوفقني الله لإسعادكم".

ومن المنتظر، أن ينتظم عبد الرحمن غريب في تدريبات النصر الجماعية، مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، إما مساء اليوم السبت أو في وقت لاحق من غدٍ الأحد.

 

اقرأ أيضا

بعد ضم غريب.. قرار رسمي من رئيس النصر لـمساعدة الأهلي

رسميا| غريب من الأهلي إلى النصر.. أكبر ضربة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن