"عبد الرحمن غريب طلب الرحيل إلى الهلال".. رد عاجل من رئيس النصر

تاريخ النشر: 20/08/2022
1043
منذ سنة
عبد الرحمن غريب طلب الرحيل إلى الهلال.. رد عاجل من رئيس النصر

رد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، على ما تم تداوله في الشارع الرياضي السعودي، بشأن رغبة النجم عبد الرحمن غريب، في إتمام انتقاله من النادي الأهلي إلى الهلال، صيف 2022. 

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة في "تحول" غريب من الهلال إلى النصر.. ما علاقة سلمان الفرج؟

النجم عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 25 عامًا، أتم انتقاله من الأهلي إلى النصر، اليوم السبت، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2026.

ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

"عبد الرحمن غريب طلب الرحيل إلى الهلال".. رد عاجل من رئيس النصر

عبد الرحمن غريب، كان على أعتاب الرحيل نحو الهلال، قبل أن يمدد العقد مع الأهلي حتى صيف 2025، ثم عاد الحديث في الشارع الرياضي السعودي مجددًا، بشأن إمكانية انضمامه إلى نادي العاصمة الرياض، بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى. 

ونشر الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو، سأل خلاله، مسلي آل معمر، رئيس النصر، بشأن رغبة عبد الرحمن غريب في الانتقال إلى الهلال.

وأشار مسلي آل معمر إلى أن عبد الرحمن غريب، انضم إلى النادي الذي كان يرغب في أن يرتدي قميصه، موضحًا أن هذا النادي هو النصر. 

يذكر أن الأهلي كشف أن عبد الرحمن غريب، طلب الرحيل في صيف 2022، خوفًا من فقدان مكانه في قائمة الأخضر السعودي المشاركة في كأس العالم في قطر.

اقرأ أيضا

غريب يضحك.. تصريحات كوميدية من رئيس النصر

مفاجأة في تحول غريب من الهلال إلى النصر.. ما علاقة سلمان الفرج؟

حمل تطبيق سعودي الآن