تشافي يعلن نهاية أزمة دي يونج ورحيل الثنائي الخطير عن برشلونة

تاريخ النشر: 20/08/2022
1253
منذ سنة
تشافي يعلن نهاية أزمة دي يونج ورحيل الثنائي الخطير عن برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أنه سيعتمد على الهولندي فرينكي دي يونج كلاعب وسط هجومي، وليس دفاعي، مؤكدا بأنه يرحب بمغادرة الثنائي ممفيس ديباي وأوباميانج.

ويشهد مساء اليوم غدا الأحد الموافق 21 أغسطس لعام 2022، مواجهة نارية بين ريال سوسييداد وضيفه برشلونة، على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة بعد التعادل في الجولة الأولى مع رايو فاليكانو سلبيا في ملعب كامب نو، بينما يخوض سوسييداد اللقاء بعد الفوز على قادش بهدف نظيف في افتتاح مبارياته بالدوري الإسباني.

وكانت أخر مباراة قد جمعت بين الفريقين الموسم الماضي، في الدوري الإسباني على ملعب أنويتا، انتهت بفوز برشلونة (1-0)، عبر رأسية المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

تابع أيضا.. 

سوسييداد ضد برشلونة.. موعد المباراة والقنوات والتشكيل المتوقع 

صفقة غريب.. الأهلي يفاجئ الهلال ويرد على عرض النصر الضخم 

"ليس سالم الدوسري".. عرض إنجليزي ضخم لنجم الهلال 

تشافي يفجر مفاجآت لجماهير برشلونة بشأن مستقبل نجوم فريقه:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد: "سوسييداد خصم صعب يقوموا بعدة أشياء بشكل جيد، لديهم لاعبين مميزين، وحارس مميز ودفاع قوي وخصم كثيف".

وأضاف: "أنهم يسيطروا على عدة جوانب من المباراة وسيكون اختبار لنا، الموسم الماضي لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول على عكس الشوط الثاني، هدفنا الفوز بـ3 نقاط".

وواصل تشافي بقوله بشأن انتقال أوباميانج لتشيلسي: "فترة الانتقالات تنتهي نهاية اغسطس، كل شيء مفتوح، علينا أن نرى إذا كان هناك أحد سيأتي أو أحد سيغادر، أوبا لاعبنا الآن وبالتأكيد اعتمد عليه".

وتابع: "أوبا وديباي لاعبين لبرشلونة واعتمد عليهم غدًا، إذا وصلنا عرض بالتأكيد يجب تقييم العرض، أولويتنا هي تسجيل كوندي ومازال لدينا وقت حتى الغد".

وأوضح بشأن رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد: "كاسميرو كان لاعب هام في كرة القدم الأوروبية، وقعوا مع لاعب ليعوضه لكن لا أحب الحديث عن خصمنا، فقدوا لاعب هام لكن هذه قرارت تتعلق بناديهم".

واستطرد بشأن إصابة فيران توريس: "تدرب بشكل جيد هذا الأسبوع، أنه مركز بنسبة 100%، أنه لاعب هام لنا، أيضًا هو لاعب هداف، أراه حاليًا يلعب في الجناح، بالتأكيد سيكون عنصر هام في الفريق".

وبشأن مركز كوندي، أكد تشافي: "نعم اعتمد عليه وشرحت له فكرتي، عمره 23 ولديه خبرة كبيرة،بإمكانه ان يكون لاعب هام جدًا، اُفضله بكل تأكيد ان يلعب كمدافع، لكن في الحالات الطارئة قد يكون ظهير".

وأتم بشأن فرينكي دي يونج: " لا أراه ظهير، أراه يلعب مع الكرة، مثلما كنت كلاعب، لم أكن جيدًا من الخلف، أعتقد أنه لاعب رائع، أنه لاعب قوي ويصل بشكل مثالي لمنطقة الخصم، انا معجب به كثيرًا وبإمكانه التعود على عدة مراكز"

اقرأ أيضا

برشلونة يودع أومتيتي قبل الرحيل إلى الدوري الإيطالي

هل يرحل كوندي مجانا؟.. كارثة تواجه لابورتا في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن