بسبب كوندي.. برشلونة يسهل رحيل أوباميانج إلى تشيلسي

تاريخ النشر: 19/08/2022
380
منذ سنة
بسبب كوندي.. برشلونة يسهل رحيل أوباميانج إلى تشيلسي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، على معطيات هامة بشأن انتقال الجابوني بيير ايمريك أوباميانج، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، لصفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وكان أوباميانج قد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019، برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع ثنائي ليفربول وقتها ساديو ماني ومحمد صلاح.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رد رسمي من نيوكاسل على عرض ريال مدريد لضم بديل كاسيميرو

حسم الأمر.. تحديد موعد الفحصي الطبي لكاسيميرو مع مانشستر يونايتد

بسبب كوندي.. برشلونة يسهل رحيل أوباميانج إلى تشيلسي

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، يريد تسجيل الفرنسي جويل كوندي، في صفوف الفريق الكتالوني، قبل المواجهة المنتظرة أمام ريال سوسيداد.

ويبحث برشلونة حاليا تخفيض عقود بعض من اللاعبين، بجانب تسريع عملية الراحلين، والتي تشمل انتقال الهولندي ممفيس ديباي لصفوف يوفنتوس الإيطالي، بجانب رحيل أوباميانج إلى تشيلسي.

ومن المقرر أن تكلف الصفقة مبلغ 30 مليون يورو، شاملة مبلغ ثابت والمتغييرات.

اقرأ أيضا

اتفاق نهائي ثلاثي.. برناردو سيلفا إلى برشلونة في صيف 2023

ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة في برشلونة.. موقف مرعب

حمل تطبيق سعودي الآن