إيقاف توخيل وغرامة كونتي.. عقوبات "صارمة" في أزمة تشليسي وتوتنهام

تاريخ النشر: 19/08/2022
292
منذ سنة
إيقاف توخيل وغرامة كونتي.. عقوبات صارمة في أزمة تشليسي وتوتنهام

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، قراراته ضد كل من المدربين الإيطالي أنطونيو كونتي والألماني توماس توخيل، على هامش دخولهما في مشاجرة عنيفة، بعد نهاية مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير.

اقرأ في سعودي سبورت| بعد الانتقال إلى اليونايتد.. هل يشارك كاسيميرو ضد ليفربول؟

وسقط الفريق الأول لكرة القدم في تشيلسي، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام توتنهام هوتسبير، في مباراة جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

إيقاف توخيل وغرامة كونتي.. عقوبات "صارمة" في أزمة تشليسي وتوتنهام

وكشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إيقاف المدرب الألماني توماس توخيل، مباراة واحدة، مع غرامة 35 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى تغريم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، 15 ألف جنيه إسترليني، دون إيقافه.

ماذا حدث بينهما؟ في الدقائق الأخيرة من ديربي لندن، نجح توتنهام عن طريق المهاجم هاري كين في تسجيل هدف قاتل، تعادل به مع تشيلسي (2-2). 

الهدف حمل شبهة خطأ على النجم الأرجنتيني كريستيان روميرو، حيث "شد" اللاعب، شعر الإسباني مارك كوكوريلا، لكن حكم تقنية الفيديو لم يطلب من مايك دين، مراجعة ما حدث، ما استفز توخيل الذي ظهر غاضبًا بشدة في أثناء مصافحة أنطونيو كونتي، قبل أن تنشب بينهما مشاجرة عنيفة، أدت إلى حصولهما على بطاقة حمراء مباشرة. 

اقرأ أيضا

ماركوس ألونسو يعود إلى تشيلسي.. هل فشلت صفقة برشلونة السادسة

أخيرا.. أوباميانج يوافق على الانتقال لتشيلسي الخطة نجحت

حمل تطبيق سعودي الآن